07/05/2017 - 11:17

الرامة: اختتام مهرجان صدى السباط الثالث بمشاركة الآلاف

احتضنت الرامة في منطقة الشاغور، في الأيام الأخيرة مهرجان صدى السباط للفن والموسيقى للعام الثالث على التوالي، وسط مشاركة الآلاف من المشاركين من القرية وخارجها

الرامة: اختتام مهرجان صدى السباط الثالث بمشاركة الآلاف

صور من الليلة الختامية لمهرجان صدى السباط الثالث (عرب 48)

احتضنت الرامة في منطقة الشاغور، في الأيام الأخيرة مهرجان صدى السباط للفن والموسيقى للعام الثالث على التوالي، وسط مشاركة الآلاف من المشاركين من القرية وخارجها.

وانطلقت فعاليات المهرجان يوم الخميس الماضي لمدة 3 أيام متتالية، حيث تخللت فقرات فنية وموسيقية عديدة، بالإضافة إلى إقامة فعاليات للأطفال وبازارات للأعمال اليدوية والاكسسوارات والمأكولات ومحطات عديدة أخرى.

 واختتم أحداث المهرجان، الليلة الماضية، بحفل غنائي لنجم 'عرب آيدول'، هيثم خلايلة.


وقال زهير غنادري أحد القائمين على مهرجان 'صدى السباط'، لـ'عرب 48'، إن 'الآلاف شاركوا في فعاليات المهرجان، وبدورنا نكاد لا نستوعب حجم النجاح الذي حققه المهرجان الذي يقام للعام الثالث على التوالي'.

وأضاف أن 'فكرة المهرجان انطلقت إلى حيز النور قبل 3 سنوات، حينما قررنا إقامة مهرجان فني وموسيقي في الرامة التي تعتبر بلد الفن، وبعد نجاح المهرجان الأول قررنا مواصلة العمل في كل عام'.

وأشار إلى أن 'المهرجان لم يقتصر على الأمسيات الغنائية وحسب، إنما فعاليات متنوعة لجميع أفراد العائلة على مدار الأيام الثلاثة'.

واختتم 'من هنا نشكر كل من حضر وشارك في فعاليات المهرجان، كما نتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاحه وإخراجه إلى حيز التنفيذ'.

التعليقات