26/08/2014 - 13:02

"في الوقت الضائع" شريط فلسطيني قصير في مهرجان البندقية

تدور أحداث الشريط حول علاقة حب بين أب وابنه تدور في وقت ضائع، تكشف عن أسرار عميقة لها بالغ التأثير على المشاهد". الفيلم من بطولة الفنان مكرم خوري والسينمائي رامي ياسين الذي قام بكتابة وإخراج الشريط، وانتاج شركة "فلسطين للأفلام

من الملفت هذا العام مشاركة شريطين فلسطينيين في الدورة ال 71 لمهرجان البندقية السينمائي الذي سيباشر فعالياته ابتداء من السادس والعشرين من شهر آب  الحالي. فبعد الإعلان عن مشاركة الشريط الروائي الطويل "فيلا توما" للمخرجة الفلسطينية سهى عراف في مسابقة "أسبوع النقاد"، يشارك  الشريط الروائي القصير "في الوقت الضائع" (13 دق)  في مسابقة "أوريزونتي" (آفاق) المعدّة لتنافس الأفلام الأكثر تجديدًا في الجماليات واللغة التعبيرية عن فئة الأفلام القصيرة، ويشاركه في المسابقة ثمانية أفلام أخرى من جميع أنحاء العالم.

وحسبما جاء في موقع المهرجان : "تدور أحداث الشريط حول علاقة حب بين أب وابنه تدور في وقت ضائع، تكشف عن أسرار عميقة لها بالغ التأثير على المشاهد". الفيلم من بطولة الفنان مكرم خوري والسينمائي رامي ياسين الذي قام بكتابة وإخراج الشريط، وانتاج شركة  "فلسطين للأفلام" (الأردن \ فلسطين).

التعليقات