* "ملتقى الحوار الوطني" في عمان يتضامن مع د.عزمي بشارة..

-

*
في رسالة موجهة إلى د.عزمي بشارة، أعلن "ملتقى الحوار الوطني" في عمان، عن تضامنهم مع د.عزمي بشارة، وتأييدهم لخطابه السياسي ومواقفه وللقرارات التي يتخذها.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

تحية عربية وبعد..
فإننا في ملتقى الحوار الوطني، والذين كنا ولا نزال نتابع بإعجاب شديد وتقدير كبير نضالكم الوطني السلمي في فلسطين، وموقفكم البطولي في ما يسمى بالكنيست الإسرائيلي، وتصديكم باقتدار ووعي للمشروع الصهيوني في قلب إسرائيل والمحافل الإقليمية والعربية والدولية.. نشد على يدكم ونؤيد خطابكم السياسي ومواقفكم الأخيرة، بعيداً عن التشنج والمزاودة التي أبداها البعض بالاعتراض على قراركم الاستقالة، تارة، أو بالطلب إليكم العودة تارة أخرى، لسليم نفسك إلى العدو الغادر الذي ينتظر هذه اللحظة.

الأخ الدكتور عزمي..

بما أنك القائد المثقف الذي نثق به، نقدر موقفك خير تقدير، ونؤيد أي قرار تتخذونه في هذا الشأن، علماً بأن العودة وتسليم نفسك قرار غير سليم، لأن قضية فلسطين والأمة العربية بحاجة إليكم حراً طليقاً مناضلاً من خلال المنابر العديدة والمواقف العنيدة الواعية الثابتة.

الموقعون: د.جمال الشاعر، عبد الله الهنداوي، د.غازي القاسم، الكاتب مفيد نخلة، د.فيصل كنعان، المحامي عبد الهادي الكباريتي، د.محمد نصير، د.علي دلال، زيان زوانة، د.حسان بدران، كمال زواد فاخوري، المحامي فرح قاقيش، وهيب الشاعر، المهندس هاني أبو حجلة، يوسف غزال، سميرة عوض، ربيعة الناصر، حسني عايش، علي عيسى، الصحفي نبيل عمرو، د.سليمان صويص، شوقي غنام، هلال الحنيطي، وياسر كمال.

التعليقات