فيديو : فان غال يحقق فوزه الرسمي مع يونايتد ويتجنب سيناريو 1987

نجح المدرب الهولندي لويس فان غال في تحقيق فوزه الأول مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، وجاء على حساب ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة كاسحة 4-صفر أمس الأحد على ملعب "أولدترافورد".

فيديو : فان غال يحقق فوزه الرسمي مع يونايتد ويتجنب سيناريو 1987

نجح المدرب الهولندي لويس فان غال في تحقيق فوزه الأول مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، وجاء على حساب ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة كاسحة 4-صفر، أول من أمس الأحد، على ملعب "أولدترافورد"، ضمن مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل يونايتد، صاحب العائدات القياسية في الموسم الماضي (433.2 مليون جنيه)، إلى هذه المباراة وهو لم يحقق مع فان غال أي نتيجة فوز في ثلاث مباريات الدوري، فتعادل مرتين وخسر مرة، إضافة إلى سقوطه الكبير والمحرج أمام أم كي دونز من الدرجة الثالثة 4-صفر في كأس الرابطة.

 

لكن فريق "الشياطين الحمر" تمكن أخيرا من تحقيق فوزه الرسمي الأول بقيادة المدرب الهولندي، خليفة الاسكتلندي ديفيد مويز، ليتجنب بالتالي الفشل بتحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربع الأولى من الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1986-1987 حين كان بقيادة رون أتكينسون.

في الشوط الاول حسم اليونايتد المباراة، وأكد الهزيمة الثالثة لكوينز بارك رينجز هذا الموسم في أربع مباريات، بعدما أنهاه متقدما 3-صفر، بفضل الوافدين الجديدين من الدوري الإسباني الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإسباني أندر هيريرا والقائد واين روني الذين سجلوا الأهداف الثلاثة في الدقائق ال45 الأولى، وذلك قبل أن يضيف الإسباني الأخر خوان ماتا الرابع في الشوط الثاني.

وخاض فان غال اللقاء بغياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة التي كان أشلي يونغ أخر ضحاياها، بعدما إنضم إلى كريس سمولينغ ومايكل كاريك والبلجيكي مروان فلايني وريس جيمس وسام جونستون وجيمس ويلسون وجيسي لينغارد.

وشهدت الدقيقة 67 دخول فالكاو بدلا من ماتا وكان النجم الكولومبي الذي غاب عن مونديال 2014 بسبب الإصابة، قريبا جدا من الوصول إلى الشباك في مباراته الأولى بقميص "الشياطين الحمر" من تسديدة بعيدة لكن الحارس تألق وأنقذ فريقه في الدقيقة 85، ثم تدخل مجددا أمام اللاعب ذاته في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

ورفع يونايتد رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع بفارق 7 نقاط عن تشلسي المتصدر، بينما تختتم المرحلة الإثنين بلقاء هال سيتي مع وست هام.

- ترتيب فرق الصدارة:1- تشلسي12 نقطة من 4 مباريات،2- استون فيلا 10 من 4،3- سوانسي9 من 4،4- ساوثمبتون        7 من 4،5- مانشستر سيتي7 من 4.

 

التعليقات