مدرب يوفنتوس يفصح عن أهدافه بعد تجديد عقده

أبدى المدرب، ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي سعادته بتمديد تعاقده رسميًا مع ناديه مؤكدًا أن قيادة السيدة العجوز مسؤولية كبيرة معللا ذلك

مدرب يوفنتوس يفصح عن أهدافه بعد تجديد عقده

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ف ب)

أبدى المدرب، ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي سعادته بتمديد تعاقده رسميًا مع ناديه مؤكدًا أن قيادة السيدة العجوز مسؤولية كبيرة معللا ذلك بأنه مطالب دائمًا بالفوز مهما كانت الظروف ومهما كان اسم المنافس.

وقال أليغري في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي "ما تحقق حتى الآن ليس النهاية بل نقطة انطلاق، لقد حققنا لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي ولكننا نعمل بكل قوة لتحقيق لقب الكأس أيضًا بعد أسبوعين".

وأضاف أليغري "أن تكون مدربا لليوفي هو دائمًا حمل ثقيل ومسؤولية كبيرة في أي وقت ستعمل فيه داخل النادي، الجميع هنا لا يعرف سوى الفوز مهما كانت الظروف، واللاعبين الجدد عرفوا سريعًا تلك البيئة وبدأت تظهر عليهم الخصائص المميزة دائمًا للأبيض والأسود".

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلًا "نستهدف حالياً تحقيق اللقب دوري أبطال أوروبا، فهو الأمر الوحيد المستعصي على الفريق خلال الفترة الماضية وأنا اعتبره بمثابة أمر مهم لإثبات جدارتنا وقوتنا بشكل عملي مستحق".

وأكمل "علينا أن نعرف أن أدوار خروج المغلوب تعتمد كثيرًا على التفاصيل والتوفيق لأنه لامجال للتعويض ويمكن أن يحدث شيء مفاجئ يغير سير الأمور كلها".

واختتم أليغري تصريحاته "في النهاية على الجميع التأكد من أن اللاعبين والمدربين يرحلون ويتغيرون ولكن تاريخ يوفنتوس وسماته الخاصة لا تتغير أبدًا".

التعليقات