23/05/2024 - 16:10

التجمع: نهج عباس وتصريحاته المعيبة لن تجديه نفعا ومطلب الساعة وقف الحرب على غزة

أصر التجمع أنه "على القائمة العربية الموحدة، وجمهورها الذي نعتبره جزءا من شعبنا، أن يتنصلوا من تصريحات منصور عباس صراحة، ومنعه من هذه التصريحات المخزية خاصة في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها شعبنا وحرب الإبادة المستمرة على غزة".

التجمع: نهج عباس وتصريحاته المعيبة لن تجديه نفعا ومطلب الساعة وقف الحرب على غزة

استشهاد 17 شخصا على الأقل، بينهم 10 أطفال، في قصف إسرائيلي بغزة، اليوم (Getty Images)

استنكر التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الخميس، تصريحات النائب عن القائمة العربية الموحدة، منصور عباس، ووصفها بأنها "مثيرة للغثيان".

وأوضح التجمع أن عباس "حاول عبرها تبرئة إسرائيل من جرائمها في غزة التي تحدث على مسمع ومرأى العالم بأسره وتضع إسرائيل وقيادتها السياسية في خانة الاتهام أمام كافة الهيئات والمحاكم الدولية ودول العالم".

واعتبر التجمع أنه "من المخجل ان يأتي عضو كنيست عربي يعتبر نفسه فلسطينيًا ويتردد عن الإجابة عما إذا كانت هناك جرائم تُرتكب ضد الفلسطينيين في غزة، خاصة أن الداعي لهذا التردد هو استرضاء الأغلبية الإسرائيلية والتذلل لها من أجل تحقيق حلمه بأن يكون وزيرًا في حكومات إسرائيل".

وأصر التجمع على أنه "على القائمة العربية الموحدة، وجمهورها الذي نعتبره جزءا من شعبنا، أن يتنصلوا من تصريحات منصور عباس صراحة، ومنعه من هذه التصريحات المخزية خاصة في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها شعبنا وحرب الإبادة المستمرة على غزة، بالذات وأنه في كل هذه التصريحات يلحق ضررًا كبيرًا للقضية الفلسطينية وملايين المناصرين من أحرار العالم الذين يدافعون عنها ويدعون لوقف الحرب والجرائم المرتكبة ضد المدنيين في غزة".

التعليقات