لاعب ريال مدريد يصدم الجماهير باعتزاله كرة القدم

أعلن اللاعب البرازيلي الشاب في صفوف ريال مدريد الإسباني، لوكاس سيلفا، اعتزاله كرة القدم بعد أن بينت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها أنه يعاني من مرض في القلب تسبب في فشل عملية انتقاله إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي

لاعب ريال مدريد يصدم الجماهير باعتزاله كرة القدم

اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا (أ ف ب)

أعلن اللاعب البرازيلي الشاب في صفوف ريال مدريد الإسباني، لوكاس سيلفا، اعتزاله كرة القدم بعد أن بينت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها أنه يعاني من مرض في القلب تسبب في فشل عملية انتقاله إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وأكدت صحيفة 'آس' الإسبانية، المقربة من أسوار النادي الملكي، أن اللاعب وبعد 4 ساعات من الفحوصات الطبية في سبورتينغ لشبونة، سقط في هذه الفحوصات مما سيمنع انتقاله إلى النادي البرتغالي.

وفي الواقع، توصل الناديان إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف سبورتينغ لشبونة هذا الصيف، وكان الإعلان الرسمي بينهما قريبًا إلا أن فشله في اجتياز الفحوصات الطبية سيعطل هذه الصفقة.

وتشير الصحيفة، إلى أن الأطباء في سبورتينغ لشبونة وخلال الاختبارات الثانية للاعب اتضح لهم أن اللاعب يعاني من مشكلة في القلب.

وكتب اللاعب على صفحته الشخصية في شبكة 'إنستغرام' للتواصل الاجتماعي، وقال 'لقد حاربت في معركة جيدة، لقد انتهيت من هذا السباق وسوف أحتفظ بالإيمان الخاص بي'.

التعليقات