هل ينتقل بوغبا حقا إلى مانشستر يونايتد؟

نفى مدير أعمال الدولي الفرنسي بول بوغبا، توصل يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بانتقال لاعب الوسط من الأول إلى الثاني.

هل ينتقل بوغبا حقا إلى مانشستر يونايتد؟

النجم الفرنسي بول بوغبا (وكالات)

نفى مدير أعمال الدولي الفرنسي بول بوغبا، توصل يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بانتقال لاعب الوسط من الأول إلى الثاني.

وقال الإيطالي/ الهولندي مينو رايولا في حسابه على موقع تويتر "لا يوجد هناك أي اتفاق للتعامل معه في ما يخص بول بوغبا، ما يحصل ليس سوى إشاعات".

ومن جهته، رفض المدرب الجديد ليونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو تأكيد وجود مفاوضات بين نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي، إد وودوورد، ورايولا، بشأن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا، من شنغهاي، حيث يستعد فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني وديا اليوم، الجمعة: "أنا لا أؤكد ولا انفي".

وأضاف: "لا أرى أنه من السديد الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، وهو لاعب في يوفنتوس وليس لاعبا في مانشستر يونايتد".

وكانت الصحف البريطانية كشفت في الساعات الأخيرة أن يونايتد تقدم بعرض جديد ليوفنتوس من أجل التخلي عن بوغبا، في صفقة تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو).

وأشارت صحيفة "دايلي مايل" ألى أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضا لضم بوغبا، وأن لاعبين مهمين في الفريق واثقون من عودة اللاعب إلى ناديه السابق.

من جهتها، أكدت "دايلي ميرور" أن يونايتد يقترب من ضم بوغبا، ووصفته بـ"رجل الـ100 مليون جنيه".

وذكرت "ذي دايلي ستار" أن يونايتد كان قدم عرضا لضم اللاعب قدره 85 مليون جنيه إسترليني، لكن يوفنتوس رفضه، وأن وودوورد بقي في إنجلترا لإنهاء الصفقة، مفضلا عدم مرافقة الفريق إلى الصين.

ويشارك مانشستر يونايتد في الصين في دورة ودية إلى جانب مواطنه مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

ويسعى يونايتد لاستعادة بوغبا (23 عاما) الذي رحل عن فريق "الشياطين الحمر" عام 2012، بعدما رفض توقيع عقد جديد، لان مدرب الفريق حينها الإسكتلندي أليكس فيرغوسون لم يمنحه الفرصة الكافية لاثبات نفسه.

ووقع بوغبا مع يوفنتوس في تموز/ يوليو 2012 عقدا لأربعة أعوام، وقد نجح في تورينو بتطوير مستواه حتى وصل إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ويبدي ريال مدريد الإسباني أيضا اهتمامه بضم بوغبا، وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أنه قدم عرضا وصل إلى 100 مليون يورو، إضافة إلى 23 مليون يورو كمكافآت وراتب سنوي يبلغ 15 مليونا.

التعليقات