رغم اعتلاء الصدارة: "تشيلسي لن يتوّج بالدوري الإنجليزي"

قال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، مساء الأحد، إنه متمسك بوجهة نظره بشأن أن فريقه لن يتوّج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) الموسم الحالي

رغم اعتلاء الصدارة:

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

قال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، مساء الأحد، إنه متمسك بوجهة نظره بشأن أن فريقه لن يتوّج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) الموسم الحالي.

وفي تصريح صحفي، نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال كونتي "قبل شهر ونصف خسرنا أمام ليفربول وأرسنال، ووقتها لم نكن ضمن المرشحين للتتويج باللقب، الآن أعتقد أنه أيضًا من الصعب تغيير هذا الرأي تماما".

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته للفوز على ميدلسبزه، قائلًا "أنا سعيد جدًا لأنه في هذا الدوري القوي ليس كل الأندية قادرة على تحقيق 6 انتصارات متتالية".

وأوضح كونتي "لعبنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف لكن الحظ لم يحالفنا، وفريق ميدلسبزه من أقوى الفرق الإنجليزية".

وقاد المهاجم دييغو كوستا المحترف في صفوف تشيلسي، فريقه للفوز في ختام مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)، واعتلاء قمة المسابقة.

وتغلب تشيلسي على مضيفه ميدلسبزه بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، بمدينة ميدلسبزه.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة، بينما تجمد رصيد ميدلسبزه عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وواصل بذلك الفريق اللندني سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، محققًا الفوز السادس على التوالي.

التعليقات