غريزمان قد يرفض عرض مانشستر يونايتد!

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، قد يرفض العرض المقدم له للانتقال لمانشستر يونايتد، حال فشل الأخير، في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل

غريزمان قد يرفض عرض مانشستر يونايتد!

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، قد يرفض العرض المقدم له للانتقال لمانشستر يونايتد، حال فشل الأخير، في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس بالبريميير ليغ، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي للمسابقة الأوروبية، كما أنه بلغ ربع بطولة نهائي الدوري الأوروبي، التي تؤهل بطلها لدوري الأبطال.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة "قد يرفض غريزمان، الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حال فشل في التأهل إلى دوري الأبطال".

وأضافت "جوزيه مورينيو، يسعى بكل ما أوتي من قوة لإقناع غريزمان، باللعب للمانيو، مقابل 89 مليون جنيه أسترليني، إلا أن ممثلين للاعب أجروا اتصالاتهم مع مسؤولي النادي من أجل رفع قيمة العرض المقدم".

ويواصل مانشستر يونايتد، محاولات الضغط على غريزمان، من خلال استخدام ورقة نجم الفرنسي بول بوغبا الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع نجم أتلتيكو مدريد.

وتابعت الصحيفة "بيد أن مانشستر يونايتد، سيلقى منافسة شديدة لضم غريزمان من قبل تشيلسي، الذي يبدو في طريقه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي".

التعليقات