بوفون يتحسر على رحيل موراتا لريال مدريد

اعترف جيانلويجي بوفون قائد فريق يوفنتوس الإيطالي أن رحيل الإسباني ألفارو موراتا الصيف الماضي عن السيدة العجوز وعودته إلى ريال مدريد بعدما قرر الأخير تفعيل البند الموجود في العقد والذي يمنح الملكي أحقية إعادة

بوفون يتحسر على رحيل موراتا لريال مدريد

الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون (أ ف ب)

اعترف جيانلويجي بوفون قائد فريق يوفنتوس الإيطالي أن رحيل الإسباني ألفارو موراتا الصيف الماضي عن السيدة العجوز وعودته إلى ريال مدريد بعدما قرر الأخير تفعيل البند الموجود في العقد والذي يمنح الملكي أحقية إعادة شرائه كان أمرا محبطا.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لقناة ريال مدريد "لقد احتاج ألفارو معنا إلى شهرين كي يتأقلم مع الأجواء وهو أمر طبيعي، وتعلم بإتقان الفارق بين الكرة الإيطالية والإسبانية وبين طريقة لعبنا في يوفنتوس وطريقة لعب ريال مدريد".

وأضاف بوفون "رحيله عن يوفنتوس كان أمرا محبطا لي، فهو موهبة كبيرة، ولا يزال صغيرا ما يجعله قادرا على تقديم الكثير معنا وأثبت ذلك عمليا على مدار عامين، لقد كان بإمكانه أن يصبح اللاعب الأول في الفريق ولكن تلك هي كرة القدم".

واستمر قائد يوفنتوس في حديثه قائلا "لقد كان لديه بعض النقاط السلبية خلال فترة تواجده مع يوفنتوس وتحدثنا عنها في بعض الأوقات، ولكنه كان شخصا رائعا أحببته من كل قلبي وأراه يستحق أن يساعده الجميع وأعتقد أن تأثيري عليه كان كبيرا ولا يمكن أن أنسى أبدا هدفه في ميلان الذي منحنا بطولة كأس إيطاليا".

التعليقات