مورينيو يسعى لضم لاعب من تشيلسي

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدعيم فريقه الصيف المقبل، للعودة للمنافسة بقوة على مختلف البطولات المحلية والأوروبية، خصوصا إذا شارك الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حال تتويجه بالدوري

مورينيو يسعى لضم لاعب من تشيلسي

اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش (أ ف ب)

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدعيم فريقه الصيف المقبل، للعودة للمنافسة بقوة على مختلف البطولات المحلية والأوروبية، خصوصا إذا شارك الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حال تتويجه بالدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جوزيه مورينيو، يريد أن يلم شمله مرة أخرى مع الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي جلبه للفريق عندما عاد مدربًا للبلوز في فترته الثانية.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن جوزيه مورينيو على استعداد لتقديم 35 مليون جنيه إسترليني، لتشيلسي للتخلي عن اللاعب الصربي، الذي يعتبر من الركائز الأساسية للمدرب أنطونيو كونتي هذا الموسم.

وسيتوقف انضمام ماتيتش إلى مدربه السابق جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، على رغبة الإيطالي كونتي مدرب تشيلسي، وهل سيسمح للاعبي فريقه بالرحيل خاصة إلى أحد المنافسين.

ويرى جوزيه مورينيو أن نيمانيا ماتيتش، هو البديل المثالي وعلى المدى البعيد للإنجليزي مايكل كاريك، الذي شارفت مسيرته الرياضية على الانتهاء.

التعليقات