إنريكي يكشف سبب خسارة برشلونة للقب الدوري

اعترف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، أن عدم انتظام فريقه في مسابقة الليغا، كان هو السبب الأساسي لخسارة الفريق اللقب لصالح ريال مدريد

إنريكي يكشف سبب خسارة برشلونة للقب الدوري

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

اعترف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، أن عدم انتظام فريقه في مسابقة الليغا، كان هو السبب الأساسي لخسارة الفريق اللقب لصالح ريال مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لويس إنريكي اعترف خلال مؤتمره الصحفي بعد الفوز على إيبار أن فوز ريال مدريد باللقب "عادل" محذرًا من خطورة ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا السبت المقبل.

وعن المباراة أمام إيبار والتي كاد الفريق أن يخسرها قال "لقد كانت مباراة صعبة، إيبار أثبت أنه لا يستسلم في المواسم الأخيرة، لقد عانينا ولكننا في نهاية المطاف دفعنا أنفسنا للأمام وفزنا".

وعن دعم الجماهير له خلال المباراة قال "إنه أمر إيجابي، في العادة الجماهير لا تفعل هذه الأشياء. أعتقد أن الفريق لم يفعل بعض الأشياء الجيدة خلال الموسم، وللأسف الخط الفاصل بين الفوز والهزيمة كان صغيرًا جدًا، كنا نريد الحفاظ على اللقب ولكن المنافسين أقوياء ويريدون الحصول عليه أيضًا".

وعن شعوره بعد خسارة الليغا، قال "لدي نفس الشعور الذي كان قبل أسبوعين، أعلم أننا قاتلنا حتى النهاية، أهنئ البطل، والآن علينا التفكير في اللقب القادم بالنسبة لنا، لا يجب أن ننسى ما فعله إيبار بالأمس، لذا علينا الحذر من ألافيس".

وسئل عن سبب عدم تحقيق برشلونة للقب الليغا هذا الموسم فقال "لقد افتقدنا للانتظام، في بعض المباريات لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وعن أندريه غوميز الذي شارك في موقف دفاعي بالأمس "لا زلنا لا نعرف أين سوف يشارك في المباراة المقبلة في الكأس، من الواضح أننا يجب أن نعزز مركز الظهير الأيمن".

وأكمل "لقد سمعت بيب عندما كان يُثني على لاعبيه، وأنا في نفس الحالة، لولا هؤلاء اللاعبين لما كنا سنحقق شيئًا، ليس لدي أي شيء لألوم به نفسي، لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة".

وعن تركه لبرشلونة قال "برشلونة فريق كبير ودائمًا ما يكون في حالة ممتازة، أنا محظوظ لأنهم وثقوا بي كلاعب والآن كمدرب، أعتقد أن تقييمي كان إيجابيًا دائمًا".

واختتم "ريال مدريد فاز بلقب الدوري الإسباني، وأعتقد أن فوزهم كان عادلًا، نحن نعرف الأماكن التي أخفقنا فيها، المنافسة كانت عالية جدًا".

التعليقات