آرسنال يبدي تمسكه بالتعاقد مع مبابي

يبدو أن الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي مُصر على الحصول على مواطنه كيليان مبابي، ومنافسة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بقوة، من أجل الظفر بخدمات اللاعب هذا الصيف

آرسنال يبدي تمسكه بالتعاقد مع مبابي

النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ف ب)

يبدو أن الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي مُصر على الحصول على مواطنه كيليان مبابي، ومنافسة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بقوة، من أجل الظفر بخدمات اللاعب هذا الصيف.

وتفيد تقارير أكدتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي آرسنال يستعد لتقديم عرض قياسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، إضافة لمهاجم أوليفيه جيرو، من أظل الظفر بالمهاجم الشاب كيليان مبابي.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أرسين فينغر قدم عرضًا بقيمة 121.8 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قام ريال مدريد بتقديم عرض وصل إلى 118 مليون إسترليني.

ويحاول فينغر إنقاذ سمعته في آرسنال، بالتعاقد مع لاعب من الدرجة الأولى، وبمبلغ كبير جدًا لم يسبق لآرسنال أن دفعه في التعاقد مع أحد اللاعبين عبر تاريخه.

وأشارت تكهنات برغبة نادي آرسنال بالتخلي عن لاعبه الفرنسي أوليفيه جيرو هذا الصيف، بعد أن شارك في 11 مباراة فقط بشكل أساسي في الدوري الموسم الماضي، وكان تعرض لعدة إصابات.

وعلى الرغم من المنافسة القوية التي يواجهها نادي آرسنال الإنجليزي على ضم اللاعب، إلا أن أرسين فينغر واثق من التعاقد مع اللاعب لسمعته الشهيرة بتطوير المواهب في آرسنال.

التعليقات