تشيلسي يتعرض لضربة قوية من يوفنتوس

قالت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم، الجمعة، إن نادي تشيلسي تعرض لضربة قوية في مساعيه للحصول على اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر نادي يوفنتوس الإيطالي

تشيلسي يتعرض لضربة قوية من يوفنتوس

اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم، الجمعة، إن نادي تشيلسي تعرض لضربة قوية في مساعيه للحصول على اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي يوفنتوس بات قريبًا من تجديد عقد البرازيلي ساندرو، ورفع راتبه إلى 93 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليكون ثالث أعلى اللاعبين أجرًا في النادي بعد هيغوين وديبالا.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن البرود في صفقة اللاعب دوغلاس كوستا، وانضمامه من بايرن ميونخ إلى يوفنتوس، كان سببه تركيز الفريق الإيطالي على الحفاظ على لاعبه ساندرو.

من جانبها قالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي، اتصل بنادي بورتو البرتغالي للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع ظهير أيسر الفريق، البرازيلي أليكس تيليس.

وأشارت إلى أن البلوز قدم عرضًا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني لضم الظهير الأيسر البرازيلي من بورتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات