زيدان: لا أتخيل الدوري بدون برشلونة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا يتخيل الدوري الإسباني بدون الغريم برشلونة، في ظل توارد الأنباء حول استقلال كاتالونيا المحتمل عن المملكة

زيدان: لا أتخيل الدوري بدون برشلونة

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا يتخيل الدوري الإسباني بدون الغريم برشلونة، في ظل توارد الأنباء حول استقلال كاتالونيا المحتمل عن المملكة.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي "لا أتخيل الليغا بدون برشلونة، دائمًا كان الفريق الكاتالوني موجودًا هنا، وكمشجع للكرة أرغب في بقاء البلوغرانا، لا أود الحديث عن استقلال كاتالونيا".

وتابع "بالطبع كنت أتمنى أن يظل لاعبو ريال مدريد ولا يتوجهون لأسبوع الفيفا، خاصة مع انطلاق دوري أبطال أوروبا، ولكن الأمر المميز هو عدم وجود إصابات سوى داني سيبايوس".

وأضاف زيدان "أنا مع الفريق دائمًا ولست سعيدًا بإطلاق صافرات الاستهجان، كما أنني لا أحب الحديث عن الحكام لأنهم بشر مثلنا، ويمكن لهم الوقوع في الخطأ ولكنهم في مرحلة تطور".

وأوضح "كريستيانو رونالدو يستعد لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، وهو سعيد بالعودة للملاعب بعد فترة الإيقاف، وقد يلعب ماركو أسينسيو أمام ليفانتي".

ودافع زيدان مجددا عن لاعبه الويلزي غاريث بيل، قائلا إنه لا "يراه سيئا للدرجة التي يتم الحديث عنها".

وتابع "لا يمكن للاعب أن يكون سعيدا عندما توجه ضده صافرات استهجان، ولكنني أراه في حالة نفسية جيدة، ولا أراه سيئا بالدرجة التي يتم الحديث عنها، جميع اللاعبين وغاريث لهم أهميتهم في الفريق، وسيقدم أداء طيبا للغاية هذا العام".

وأكمل "الصافرات في مباراة لا يلعبها جيدا أو النتيجة غير المناسبة أمور ستحدث دائما، بل وأكثر في ريال مدريد، لا يمكن تجنب التعادل أو نتيجة أخرى لا نحصل بها على الـ 3 نقاط، لن نتجنب هذا، لكن يجب محاولة الفوز بجميع المباريات".

واختتم "اتفق مع قرار أندية الدوري الإنجليزي بغلق سوق الانتقالات قبل انطلاق البطولة، فلا يجب على الفرق التغيير أثناء الموسم".

ويستضيف ريال مدريد، نظيره ليفانتي اليوم، السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو".

التعليقات