مانشستر سيتي يدك شباك نابولي برباعية لهدفين

جرت مساء، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة السادسة بين فريقي نابولي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الأول "سان باولو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية

مانشستر سيتي يدك شباك نابولي برباعية لهدفين

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة السادسة بين فريقي نابولي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الأول "سان باولو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي أيضا بنتيجة هدفين مقابل هدف لنابولي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث كانت افتتاحية الأهداف لصالح الفريق المضيف عن طريق اللاعب لورنزو إنسيني في الدقيقة 21، ثم في الدقيقة 34 أدرك اللاعب نيكولاس أوتاميندي هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48 أضاف اللاعب جون ستونز الهدف الثاني لصالح الفريق الضيف من مانشستر، ثم في الدقيقة 62 اقتنص اللاعب جورجينهو فريلو هدف التعادل من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 69 أحرز اللاعب سيرجيو أغويرو الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 90 حسم اللاعب رحيم سترلينغ المباراة بهدف رابع لصالح مانشستر سيتي.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي الذي ضمن تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال، رصيده من النقاط إلى 12 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة المجموعة السادسة، فيما بقي برصيد نابولي 3 نقاط وهو يحتل المركز الثالث.

 

التعليقات