كونتي يفصح عن سبب معاناة تشيلسي هذا الموسم

أعرب مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، عن انتقاده لافتقار فريقه للتشكيلة القاتلة التي تستطيع تحويل معظم الفرص إلى أهداف

كونتي يفصح عن سبب معاناة تشيلسي هذا الموسم

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ب)

أعرب مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، عن انتقاده لافتقار فريقه للتشكيلة القاتلة التي تستطيع تحويل معظم الفرص إلى أهداف.

وأهدر تشيلسي، ما يقارب 11 فرصة محققة لتسجيل الأهداف، أمس السبت، أمام سوانزي سيتي، بعدما سجل هدفًا مبكرًا في المباراة، عن طريق سيسك فابريغاس، في المواجهة التي انتهت بفوز البلوز 1-0.

وقال كونتي، في تصريحات عقب اللقاء، نشرها موقع إيفيننغ ستاندرد "بدأنا المباراة بشكل جيد، وسيطرنا على مجريات الأمور في الشوط الأول".

وتابع "يجب أن تكون جيدًا لقتل المباراة، يجب أن تستغل الفرص، وإلا فأنت ستكون في مخاطرة أمام خصمك".

وأضاف "كنا رائعين من الناحية الدفاعية، ومن المهم بالنسبة لنا، أن نحقق الفوز، أمامنا 3 مباريات، يجب علينا أن نفوز من أجل جماهيرنا، ثم نرى ما سيحدث".

وكشف عن سر معاناة البلوز هذا الموسم، بقوله "الأزمة أننا نخلق الفرص لكننا لا نسجل، إذا أردنا أن نقاتل من أجل شيء ما، يجب أن نكون قاتلين".

وأردف "إذا لم تقتل المباراة، فمن الطبيعي أن يتقدم الفريق الآخر للأمام، توقعنا أن نلعب مباراة صعبة ضد فريق جيد، يتطلع لتجنب الهبوط".

وأتم "الطريقة الوحيدة التي نضغط بها على رباعي المقدمة، هي تحقيق الفوز، أمس كان إيجابيًا لوضع الضغط على توتنهام، كرة القدم ليست بسيطة، وكل شيء يمكن أن يحدث".

التعليقات