باريديس يرحل عن سان جيرمان ويعود إلى روما

أبدى باريديس (29 عامًا) سعادته بالعودة إلى العاصمة الإيطالية "العودة إلى روما هي دائما مميزة، لكنها أكثر من ذلك كلاعب في صفوف نادي روما".

باريديس يرحل عن سان جيرمان ويعود إلى روما

باريديس (Gettyimages)

عاد لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس، المتوج بمونديال قطر 2022، إلى روما قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد حتى 30 حزيران/يونيو 2025 وذلك بعد ست سنوات من رحيله عن العاصمة الإيطالية، حسب ما أعلن الأربعاء الناديان.

ولم يُكشف عن قيمة الصفقة التي لن تتجاوز الخمسة ملايين يورو وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الفرنسية. وقد تضاءلت قيمة الأرجنتيني الذي خاض منافسات الدوري الإيطالي مع يوفنتوس على سبيل الإعارة الموسم الماضي، مقارنة بالمبلغ الذي أنفقه بطل فرنسا لضمّه من زينيت سان بطرسبورغ الروسي عام 2019 مقابل 47 مليون يورو.

وكتب سان جيرمان في بيان صحافي "بعد موسم قضاه في يوفنتوس على سبيل الإعارة، انتقل لياندرو باريديس نهائيًا إلى روما"، مضيفًا أنه في أربعة مواسم، شارك اللاعب "في 117 مباراة، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2020".

بدوره، أبدى باريديس (29 عامًا) سعادته بالعودة إلى العاصمة الإيطالية "العودة إلى روما هي دائما مميزة، لكنها أكثر من ذلك كلاعب في صفوف نادي روما".

وتابع "أود أن أشكر المشجعين الذين رحبوا بي وروما لإعادتي إلى النادي حيث بدأت مسيرتي في أوروبا".

ووفقًا لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" المحلية، فمن المرجح أن ينتقل لاعب آخر من سان جيرمان إلى صفوف روما الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو مواطنه ريناتو سانشيز.

وتأتي هذه الانتقالات في وقت يقوم فيها سان جيرمان بتغييرات جذرية في صفوفه مع رحيل أيضا البرازيلي نيمار إلى الهلال السعودي وقبله الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأميركي، وذلك بعد موسم مخيّب للآمال خرج خلاله من ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات