05/10/2014 - 13:51

صور وتفاصيل :وصول المنتخب الفلسطيني للهند لخوض مباراة وديّة

وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني لمدينة سيليغوري شمال الهند لخوض مباراة ودية مع المنتخب الأول يوم الاثنين على ملعب "كانشان جانها" ، ضمن استعدادات الفدائي لنهائيات كأس أمم آسيا، والتي تقام في أستراليا العام المقبل .

صور وتفاصيل :وصول المنتخب الفلسطيني للهند لخوض مباراة وديّة

دائرة الإعلام في إتحاد الكرة-  وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني لمدينة سيليغوري شمال الهند لخوض مباراة ودية مع المنتخب الأول يوم الاثنين على ملعب "كانشان جانها" ، ضمن استعدادات الفدائي لنهائيات كأس أمم آسيا، والتي تقام في أستراليا العام المقبل .
وأجرى الفدائي حصة تدريبية عقب وصوله بعدة ساعات، ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة صائب جندية على التمارين الخفيفة للتخلص من آثار السفر جرّاء المسافة الطويلة التي قطعها اللاعبون من فلسطين للأردن والإمارات وصولاً للهند .
كما خاض اللاعبون تمارين السيطرة والإستحواذ على الكرة، إضافاً لتمارين متعلقة بطريقة لعب المنتخب الهندي وكيفية إيقافه .
وتتكون بعثة المنتخب من حسام الحسين المدير الإداري ، وصائب جندية المدرب العام ، وفراس أبو رضوان مساعد المدرب ، ومكرم دبوب مدرب الحراس ، وحمزة عفانة المعالج الطبيعي وثائر الكسبة مسؤول المعدات.
واللاعبون : رمزي صالح ، توفيق علي ، رامي حمادة ، عبد اللطيف البهداري ، خالد سالم ، مراد اسماعيل ، حسام أبوصالح ، خضر يوسف ، أشرف نعمان ، هيثم ذيب ، تامر صلاح ، عبدالله جابر،هشام الصالحي، أحمد ميعاري ، حسام وادي ، رائد فارس ، موسى أبوجزر ، أحمد عبدالله ، محمود الشيخ قاسم ، أحمد ماهر ، مصعب البطاط ، أدهم أبورويس ، أحمد حربي ، عبدالحميد أبوحبيب ، محمود أبووردة .
ومن المقرر أن يجري اللاعبون حصة تدريبية ثانية مساء الأحد على ملعب المباراة ، ستتركز على الجانب التكتيكي وطريقة اللعب ، خاصة أن الفدائي تغلب قبل عامين على المنتخب الهندي في عقر داره برباعية مقابل هدفين .
وعايدت بعثة الفدائي الجماهير الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، كما قدم أفرادها معياداتهم لعائلاتهم ، بعد أن غادروا أرض الوطن من أجل الاستمرار في الاستعداد لنهائيات كأس آسيا .

التعليقات