21/11/2014 - 17:04

فوز اتحاد أبناء باقة على اتحاد الناصرة 3-1 بالدرجة الثالثة

حقق فريق اتحاد أبناء باقة الغربية فوزه السادس على التوالي في 6 مباريات، واليوم جاء الانتصار على حساب فريق هبوعيل إتحاد الناصرة بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي

فوز اتحاد أبناء باقة على اتحاد الناصرة 3-1 بالدرجة الثالثة

حقق فريق اتحاد أبناء باقة الغربية فوزه السادس على التوالي في 6 مباريات، واليوم جاء الانتصار على حساب فريق هبوعيل إتحاد الناصرة بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على ملعب باقة البلدي بحضور 250 مشجعا، شاهدوا فريقهم تحت زخات المطر.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب وليد مدنية كل من اللاعب حمادة أنور جبارين هدفين في الدقائق 20،64، وأضاف زميلة إيتاي بار دافيد في الدقيقة 80، أما هدف التقليص سجله اللاعب أمير ماير في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز أخر للأصفر البقاوي بنتيجة 3-1، وذلك عشية المباراة القادمة ضمن مسابقة 'كأس الدولة' أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل أسي غلبواع.

تشكيلة اتحاد أبناء باقة : يانيف تبشنيك، عمرو وتد، محمد أبو مخ، أفيشاي سعادة، عاهد أبو أحمد، أنس أبو حسين،إبراهيم مواسي، موشية غولبدرغ، إيتاي بار دافيد، حمادة أنور جبارين،عيدان ساسون.

تشكيلة هبوعيل اتحاد الناصرة: محمد عابد، شادي عواد، ورد محروم،يزن عزام،زياد هواري،سعيد عبود،محمد خطيب،رازي خليل، صالح صالح، أحمد عنبتاوي،أمير ماير.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب48:

مدرب اتحاد أبناء باقة وليد مدنية:' فوز مهم في مسيرتنا هذا الموسم، الأهم حصد النقاط والنتائج وسنتحسن في الأداء من مباراة لمباراة، نريد تحقيق الفوز والمفاجأة على فريق الدرجة الأولى هبوعيل أسي غلبواع على ملعبنا وأمام جمهورنا'.

وسيم دحدل مدرب اتحاد الناصرة:' قدمنا مباراة جيدة ولكن النتيجة كانت لصالح باقة في النهاية، هدفنا أن نكون فريق قمة'.

التعليقات