28/12/2014 - 12:34

سليم عزايزة : فريق دبورية سيضمن البقاء في الدرجة الثانية

قال سليم عزايزة، مدير فريق الدرجة الثانية نادي الرياضي دبورية، في حديث لـ"موقع عرب 48" إن فريقه يقدم أداءً جيدا في الآونة الأخيرة ، حيث يتحسن الفريق من مباراة لمباراة، في المقابل قمنا بضم 3 لاعبين جدد وهو حارس المرمى البقاوي محمد شايب، لا

سليم عزايزة : فريق دبورية سيضمن البقاء في الدرجة الثانية

قال سليم عزايزة، مدير فريق الدرجة الثانية نادي الرياضي دبورية، في حديث لـ'موقع عرب 48' إن فريقه يقدم أداءً جيدا في الآونة الأخيرة ، حيث يتحسن الفريق من مباراة لمباراة، في المقابل قمنا بضم 3 لاعبين جدد وهو حارس المرمى البقاوي محمد شايب، لاعب خط الوسط الفحماوي نسيم طاهر، كوبي تراكا، وسنتعاقد مع مهاجم قناص في الأيام القادمة'.

وأضاف عزايزة:' أنا مطمئن من وضع الفريق تحت قيادة المدرب فريد طاهر، وفي الأسبوع المقبل سنعود للعب في ملعبنا وأمام فرق من القاع، وان شاء الله سنبدأ بحصد النقاط، من أجل تحقيق هدفنا المنشود والبقاء في دوري الدرجة الثانية'.

وأختتم حديثة :' نتلقى الدعم الكافي من المجلس المحلي في كل شهر، وأيضا قاموا بتسديد ديون الفريق التي تقدر بـ 250 ألف شيقل، وأيضا هناك دعم من الإدارة مشكورين، وكل شئ يسير على ما يرام'.

يذكر أن فريق نادي الرياضي دبورية يتواجد في المرتبة الأخيرة في الدوري برصيد نقطة واحدة، أما المباراة المقبلة ستكون بيتية أمام مكابي جمال عين ماهل، ضمن مباريات الأسبوع 14 للدرجة الثانية الشمالية ' ب'.

التعليقات