30/01/2015 - 20:48

بلال حبشي يقود إكسال للفوز على عين ماهل بالدرجة الثانية

حقق فريق هـ. عماد إكسال فوزا على فريق مكابي جمال عين ماهل بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، والتي جرت على ملعب كوكب أبو الهيجاء بحضور 500 متفرج، معظمهم من عين ماهل، حيث قدم المشجعون ال

بلال حبشي يقود إكسال للفوز على عين ماهل بالدرجة الثانية

حقق فريق هـ. عماد إكسال فوزا على فريق مكابي جمال عين ماهل بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية 'ب'، والتي جرت على ملعب كوكب أبو الهيجاء بحضور 500 متفرج، معظمهم من عين ماهل، حيث قدم المشجعون المهلاويون باقة ورد للاعب محمد كامل أبو ليل، ابن بلدهم، والذي يدافع عن ألوان الكسلاويين.

وجاءت المباراة ضعيفة من الطرفين، وسط تألق الحكم النصراوي أحمد يزبك، ورويدا رويدا تحسن المستوى، حتى منعت عارضة المرمى الهدف الأول لفريق إكسال، من تسديدتي محمد عواد وكفري أزولاي، في المقابل نجح الفريق الكسلاوي بلسع ولدغ المهلاويين بهدف في الدقيقة الثانية والثمانين بواسطة المهاجم المجرب بلال حبشي، ليبقي تلامذة المدرب أيمن خلايلة على آمال بالصعود للدرجة الأولى.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد فريق هـ. إكسال 36 نقطة وفي المرتبة الرابعة، عشية مباراتهم المقبلة البيتية ضد رموت منشة، أما فريق عين ماهل فيتجمد رصيدهم 33 نقطة وفي المرتبة الخامسة، قبل مباراتهم الخارجية القادمة أمام هـ. صندلة.

بلال حبشي، مهاجم هـ. إكسال قال بعد المباراة: لم ترتقي المباراة للمستوى المطلوب، بسبب أرضية الملعب والرياح، ولكن الأهم أننا فزنا على فريق عين ماهل العنيد والقوي، نحن نلعب من مباراة لمباراة من أجل أن نكون في مقدمة اللائحة، على أمل تقليص الفارق بالقمة'.

التعليقات