04/03/2015 - 13:52

مدرب عرعرة: هدفنا الاقتراب من قمة الدرجة الثالثة

قال رسلان يونس، مدرب فريق هـ. عارة – عرعرة إن هدف فريقه الاقتراب من قمة الدرجة الثالثة، لان فريقه يقدم أداءً جيدا من أسبوع لآخر، على أمل أن تحصل أمور لصحالنا، وفي حال تفكك أحد فرق الدرجة الثانية، سنرتقي مكانه في حال أنهينا الموسم في المرت

مدرب عرعرة: هدفنا الاقتراب من قمة الدرجة الثالثة

قال رسلان يونس، مدرب فريق هـ. عارة – عرعرة إن هدف فريقه الاقتراب من قمة الدرجة الثالثة، لان فريقه يقدم أداءً جيدا من أسبوع لآخر، على أمل أن تحصل أمور لصحالنا، وفي حال تفكك أحد فرق الدرجة الثانية، سنرتقي مكانه في حال أنهينا الموسم في المرتبة الثانية.

وأضاف: 'نملك كادر لاعبين محليين مجرب لعبوا بالسابق بالدرجة الثانية والأولى، لذلك نسعى للوصول لقمة اللائحة، لأن هناك مكاننا الطبيعي، والدليل فوزنا في المباراة الأخيرة على المتصدر اتحاد أبناء باقة الغربية، في المقابل نريد مواصلة سلسة الانتصارات أمام بيتار أم الفحم'.

يذكر أن فريق هـ. عارة – عرعرة عاد هذا الموسم للدوري، بعد أن اختفى عن الخارطة الرياضية لأكثر من 5 سنوات، حيث يتواجد هذا الموسم في المرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة، حيث فازوا في 9 مباريات وخسروا 5 مباريات، كل ذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد فريق بيتار أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع 18 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، وذلك يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف على ستاد السلام في أم الفحم.

التعليقات