05/03/2015 - 13:22

(فيديو) ماذا قالوا في الناصرة بعد التأهل لنصف نهائي "كأس الدولة"؟

بعد الفوز والتأهل التاريخي للفريق العربي أخاء الناصرة، لمرحلة نصف نهائي كأس الدولة، كان حديث لـ" عرب 48" مع اللاعبين والإدارة والمشجعين، كل ذلك جاء بعد الفوز الثمين على فريق هبوعيل كفار سابا بنتيجة 1-0، أمس الأربعاء، ليصعد المعسكر النصراو

(فيديو) ماذا قالوا في الناصرة بعد التأهل لنصف نهائي

بعد الفوز والتأهل التاريخي للفريق العربي أخاء الناصرة، لمرحلة نصف نهائي كأس الدولة، كان حديث لـ' عرب 48' مع اللاعبين والإدارة والمشجعين، كل ذلك جاء بعد الفوز الثمين على فريق هبوعيل كفار سابا بنتيجة 1-0، أمس الأربعاء، ليصعد المعسكر النصراوي للمربع الذهبي، ويلاقي أحد فرق الدرجة العليا مكابي تل أبيب أو بئر السبع، أو فريق الدرجة الممتازة هبوعيل العفولة.

وفي حديث لـ'عرب 48' مع اللاعب المتألق أدهم هادية قال: ' حمدا لله رب العالمين أنه أكرمنا وفزنا، ولأول مرة فريق أخاء الناصرة يصل لهذه المرحلة المتقدمة من مسابقة 'كأس الدولة'،  في الأيام المقبلة علينا أن نفرح جماهيرنا أكثر ونتأهل للنهائي، لكي نكون عند حسن ظن الجميع، وما قمنا به هو إنجاز تاريخي لفريق اخاء الناصرة، لأننا الفريق العربي الوحيد الذي يتأهل للمربع الذهبي ' .

وفي حديث مع عضو البلدية مدقق الحسابات رايق علي مروات: 'نهنئ جمهور الناصرة والمجتمع العربي بمناسبة تأهل الفريق العربي الوحيد للنصف النهائي ،  في المقابل جمهورنا الكبير أبدع في طريقة تشجيعه للاعبين على مدار التسعين دقيقة دون توقف، وما قدمه اللاعبين الإ وهو تكتيك جديد ورائع، حيث استماتوا على أرض الملعب، من أجل تحقيق النصر والتأهل للنصف نهائي، وأنا متفائل جداً من وضع الفريق، وكلي آمل أن نكون في المباراة النهائية ونحقق الفوز '.

تابع مروات قائلاُ : 'مبروك لاخاء الناصرة مرة أخرى وجمهوه الكبير ولكل المجتمع العربي، الطريق إلی النهائي باتت أقرب مما تتوقعون لرفع 'كأس الدولة' ، في المقابل أتوجه بالشكر الحار لجمهور الاخاء على الأداء الرائع، حيث كان الجمهور اللاعب رقم 12'.

واختتم حديثة: 'فعلا عندما النصراوي يعقد النية ويصر على شيء فبالنهاية يناله ، قبل سنة من اليوم بالتحديد صنعنا وحققنا سوية النصر المنشود وحققنا التغيير وأعلناها علي سلام رئيس للبلدية والذي نهديه هذا الفوز الساحق، منذ ذلك اليوم التاريخي ها هو اخاء الناصرة يصنع التاريخ مجددا، ليحقق حلم كل المواطنين النصراويين خاصةً والمجتمع العربي عامة '.

بدوره أعرب الناطق الرسمي لفريق أخاء الناصرة عمر زعبي قائلاً : ' لقد حققنا إنجاز كبيرا جداً ،واللاعبين تمتعوا في تقديم الأداء المميز وعليهم الاستمرار بهذا المستوى ، وشعرنا أننا تأهلنا للدرجة العليا'.

وفي حديث أخر مع عضو الاولتراس يحيى عيسى قال : ' أشكر كل مشجع شارك في المباراة وبقي على مدار التسعين دقيقة يشجع وبحماسة كبيرة، وأشكر النائبة حنين زعبي على دعمها وقدومها لتشجيع فريق مدينتها ، في المقابل حققنا نصرا وإنجازا تاريخيا، وإن شاء الله سنكمل الطريق، وندعم الفريق في كل مباراة، ومن ثم سنحقق حلم كل شاب من مدينة الناصرة في وصولنا للنهائي ولأبعد منه بإذن الله'.

وقال مايسترو المدرجات الخضراء النصراوية محمود يزبك لـ'عرب 48' : 'أهدي هذا الفوز للجمهور الذي كان أكثر من أربعة الاف متفرج ، وأنا أدعوا كل المجتمع العربي المشاركة في مباراة نصف نهائي في ملعب ' تيدي ' وخاصة أهلنا في القدس، وأشكر اللاعبين الذين كانوا خط الدفاع الأول عن مرماهم ولم يسمحوا للفريق المنافس بأن يكسر عزيمتهم وحلمهم في التأهل للنصف نهائي ' .

هذا وقد أعرب مدرب فريق أخاء الناصرة نيسان يحيزكيل عن فرحته الكاملة بما قام به الفريق والتأهل للنصف النهائي وقال بأن الجمهور كان هو اللاعب الاساسي في المباراة ،وهو من حرك الأمور، ولم يتوقف خلال المباراة أبداً '.

التعليقات