26/03/2015 - 13:00

فوز عيبال على أرثوذكسي بيت لحم في دوري كرة السلة

فاز فريق عيبال على أرثوذكسي بيت لحم في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة، حيث قدم الفريقان مباراة قتالية في صالة الفارعة تغلب عيبال، قبل أن يحسمها بالنتيجة 54-51 ،وذلك بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، والأمين العام عزيز طينة، ومسؤول العل

فوز عيبال على أرثوذكسي بيت لحم في دوري كرة السلة

فاز فريق عيبال على أرثوذكسي بيت لحم في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة،  حيث  قدم الفريقان مباراة قتالية في صالة الفارعة تغلب عيبال، قبل أن يحسمها بالنتيجة 54-51 ،وذلك بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، والأمين العام عزيز طينة، ومسؤول العلاقات الخارجية أمجد الخضيري، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.

واستهل الفريقان المباراة بندية عالية، افتتح التسجيل عدي هلال بنقطتين رد عليه واثق دويكات، ثم أضاف سامي عودة سلتين متتاليتين لعيبال مع سيطرة قوية لفريقه على مفاتيح لعب الخصم.

وتفوق عيبال في الربع الاول لعبا ونتيجة بـ 18-14.

وفي الربع الثاني، لعب بيت لحم بطريقة دفاع 'رجل لرجل' واستطاع تقليص الفارق إلى 3 نقاط ما دفع مدرب عيبال بشير عبد العزيز لطلب وقتا مستقطعا، صحح خلاله بعض أخطاء لاعبيه وأعاد اللاعب واثق دويكات إلى أرض الملعب وتمكن الفريق من حسم الربع بـ 16-13.

واشتدت المنافسة بين الفريقين مع الربع الثالث، مع أفضلية لعيبال بقيادة إياد سعيفان وواثق دويكات وسامي عودة، إلى أن أنهوا الربع لمصلحتهم 12-11.

وفي الربع الرابع نظم بيت لحم صفوفه، وقلص الفارق عن طريق جاك صابات وعدي هلال وعادل النتيجة 51-51، قبل دقيقتين من نهاية المباراة، وتمكن عيبال من حسم المباراة 54-51.

التعليقات