29/04/2015 - 17:14

مقابلات لـ"عرب 48" مع أخاء الناصرة قبل لقاء مكابي تل أبيب

تتجه أنظار متابعي كرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، وتحديدا مع دقات الساعة الثامنة والنصف، لمباراة نصف نهائي "كأس الدولة" بين ممثل المجتمع العربي الوحيد أخاء الناصرة وبطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، والتي ستجري على ستاد تيدي في القدس،

مقابلات لـ

تتجه أنظار متابعي كرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، وتحديدا مع دقات الساعة الثامنة والنصف، لمباراة نصف نهائي 'كأس الدولة' بين ممثل المجتمع العربي الوحيد أخاء الناصرة وبطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، والتي ستجري على ستاد تيدي في القدس، ومن المتوقع حضور جمهور غفير من المجتمع العربي.

عن هذا اللقاء قال اللاعب عبيدة أبو ربيع لـ'عرب 48' إن  'التحضيرات على قدم وساق منذ أسبوعين، للقاء مكابي تل أبيب القوي، والجميع يعلم أن الفريق التل أبيبي أقوى الفرق في البلاد، في المقابل نتوقع أن يباشر الفريق الخصم اللقاء بطريقة هجومية، لذلك سنلعب بطريقة دفاعية وإستغلال الهجمات المرتدة، وإن شاء الله سنفوز بنتيجة 1-0'.

أمّا المشجّع عمّار أبو عقاب من رابطة مشجّعي إخاء الناصرة، فقال لـ”عرب ٤٨” إن “الجمهور متجهّز على أكمل وجه لمقابلة مكابي تل أبيب اليوم في ملعب تيدي في مدينة القدس”.

وأضاف أن “المشجّعين موجودين في مدينة القدس منذ الأمس للتحضير للمباراة اليوم، والعديد من الحافلات تتوجّه اليوم إلى القدس من كافة القرى والمدن العربية والجامعات، وأتوقع حضور بين ٥ آلاف مشجّع حتى ٦ آلاف مشجّع، ونتوقّع تفوّق الناصرة على تل أبيب بهدف واحد”.

أمّا رئيس إدارة إخاء الناصرة، فايز شرقاوي، فقال لـ”عرب ٤٨” إن “مباراة اليوم هي مباراة تاريخية بالنسبة للناصرة والجماهير العربية عموماً، لذلك اخترنا أن نقول شكراً في هذا اليوم لمن دعمنا وعلى رأسهم أمير قطر ودولة قطر، وكذلك الدكتور عزمي بشارة لما قدّموه من مساعدة للفريق”.

وعن توقّعاته من الإعلام العبري بعد هذا التكريم، قال شرقاوي: “نتوقّع هجمة من الإعلام العبري علينا بعد هذا التكريم، ولكن الإعلام العبري يهاجمنا في كل الأحوال”.

التعليقات