10/05/2015 - 12:49

عين ماهل تحصد بطولة الهوكي القطرية

استطاع فريق الهوكي عين ماهل، التابع لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي، من الفوز ببطولة الهوكي القطرية واحتلال المرتبه الأولى، والتي أقيمت في القاعه الرياضية عين ماهل، بمشاركة أربع بلدات عربية، عين ماهل، طرعان البعينه نجيدات،

عين ماهل تحصد بطولة الهوكي القطرية

استطاع فريق الهوكي عين ماهل، التابع لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي، من الفوز ببطولة الهوكي القطرية واحتلال المرتبه الأولى، والتي أقيمت في القاعه الرياضية عين ماهل، بمشاركة أربع بلدات عربية، عين ماهل، طرعان البعينه نجيدات، وبسمه طبعون.

كل ذلك جاء بحضور رئيس المجلس المحلي وليد أبوليل، ونائب رئيس المجلس عز الدين خطيب، ومدير قسم الرياضة عماد حبيب الله،مدير عام المجلس عبد الحميد أبوليل ،عضو المجلس ومسؤول ملف الرياضة محمود أبوليل ، وأهالي اللاعبين.

 يذكر أن فريق عين ماهل استطاع الوصول للمباراة النهائية، وتغلبه على فريق البعينه النجيدات بهدفين مقابل لا شئ، بينما تغلب فريق طرعان على فريق طبعون ليحتل المرتبة الثالثة، وطبعون المرتبة الرابعة.

 وفي نهايه المباريات تم توزيع الكؤوس والميداليات على جميع الفرق المشاركة، وقد هنئ رئيس المجلس وليد أبوليل لاعبي ولاعبات عين ماهل وفوزهم بالبطولة، كما وشكر جميع الفرق المشاركة، وتمنى لهم حظا أوفر في البطولات القادمة.

من جانبه أعرب عماد حبيب الله عن غبطته وسعادته من نجاح البطولة قائلا: 'هذه هي البطولة الثانية التي نقيمها وقد نالت إعجاب الجميع، وهذا يعود بفضل المدرب الروسي فديم، الذي يقوم بعمل رائع'.

 وتابع: 'أنا سعيد أيضا بسبب ظفر فريقنا بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، خلال أقل من سنة، حيث قبل شهرين استطاع فريقنا من احتلال المرتبة الأولى في البطولة، التي أقيمت في البعينه النجيدات مما يدل على مدى تقدم وتطور الفريق وفرع رياضة الهوكي في القرية، حيث وصل عدد المشتركين والمشتركات ما يقارب سبعين من الأولاد والبنات ،مع العلم بأن رياضه الهوكي في البلاد حديثه العهد وتلاقي إقبالا طيبا في عين ماهل منذ ثلاث سنوات'.

 وأردف: 'بهذه المناسبة أود أن أشكر رئيس المجلس وليد أبوليل، ورجل الأعمال مؤيد حبيب الله لدعمهم ماديا ومعنويا لرياضة الهوكي، وجميع فروع الرياضة في القرية'.

التعليقات