16/12/2015 - 13:44

اللاعب بكر عيسى: هـ. إكسال سيثبت جدارته هذا الموسم

يطمح اللاعب النصراوي، بكر عيسى، الذي يلعب بصفوف، هبوعيل إكسال، على سبيل الإعارة من فريق الدرجة الممتازة

اللاعب بكر عيسى: هـ. إكسال سيثبت جدارته هذا الموسم

اللاعب بكر عيسى

يطمح اللاعب النصراوي، بكر عيسى، الذي يلعب بصفوف، هبوعيل إكسال، على سبيل الإعارة من فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، إلى اكتساب الخبرة في الدرجة الأولى ومنها نحو الوصول إلى الدرجات العليا.

يذكر أن هبوعيل إكسال يلعب ضمن مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، حيث يحتل حالياً المركز العاشر برصيد 14 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها لغاية الآن.

وعن مسيرته الحالية وطموحاته المستقبلية، قال اللاعب بكر عيسى، لعرب 48 أنني "أشعر بالراحة النفسية بعد انتقالي من الدرجة الممتازة إلى الأولى، حيث أرى نفسي مستفيداً بذلك من أجل اكتساب الخبرة واللعب قدر الإمكان".

وأضاف أن "مدرب هبوعيل إكسال يثق بقدراتي ويعتمد على خدماتي في المباريات، وذلك له تأثير كبير نحو العودة إلى لياقتي وقدراتي الكروية المعهودة، وما يميز فريقنا العلاقة الوطيدة وروح التآخي بين جميع اللاعبين، بالإضافة إلى دور الإدارة في توفير كافة متطلباتنا لنكون في أحسن حال".

واختتم "أتطلع نحو تقديم كل ما بوسعي مع هبوعيل إكسال الذي سيثبت جدارته هذا الموسم، كما والعودة إلى الدرجة الممتازة مكتسباً للخبرة والقوة، حيث أضع نصب أعيني اللعب في الدرجات العليا ومنها نحو إنجاح مسيرتي الكروية".

التعليقات