14/03/2012 - 12:50

لجنة الطلاب العرب تدعوكم لتعبئة استمارة مشكلة الباصات

وعلى صعيد العمل الطلابي تعمل اللجنة الآن على نشر استمارة استبيان بين الطلاب عن طريق الانترنت, تقوم من خلاله بتحديد احتياجات الطلاب العرب من حيث المواصلات وأوقاتها, وتكون عريضة جماهيرية تطالب بخفض أسعار المواصلات وحل مشكلة محطة الباصات أمام مبنى أشكول.

لجنة الطلاب العرب تدعوكم لتعبئة استمارة مشكلة الباصات

 

في إطار عمل لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا من أجل التسهيل على الطالب العربي في الجامعة في مختلف المجالات, تقوم حالياً اللجنة وبشكل منظّم بالعمل على حل مشكلة المواصلات للجامعة, فقد قامت بعقد عدة اجتماعات مع عميد الجامعة وشركات الباصات بهذا الصدد. 
 
واذ تبشّر اللجنة الطلاب بأنه قد تقدمت اللجنة بطلب وقوف الباصات اما محطة السكن بشكل ثابت هناك , وننتظر رد وزارة المواصلات في هذا الخصوص آملين أن يكون ذلك في القريب العاجل.
 
وقامت اللجنة بإنشاء استمارة تعبئة الاستمارة، تأمل من طلاب جامعة حيفا والتخنيون في تعبئتها، وإرسالها لزملائهم لتعبئتها وذلك حتى تكون أداة لتحديد حاجيات الطلاب في قضية المواصلات ووسيلة ضغط على المؤسسات المختلفة. يستطيع الطلاب تعبئة النموذج من خلال صفحة اللجنة على الفيسبوك : لجنة الطلاب العرب – جامعة حيفا, أو من خلال هذا الرابط المباشر:
 

التعليقات