25/03/2012 - 16:13

القدس: التجمع الطلابي الديمقراطي ينتخب سكرتاريا جديدة

وفي حديث مع السكرتيرة الجديدة أسمهان سمري قالت: "قضايا الطلاب العرب ومشاكلهم تقع في سلم أولويات عملنا، كما سنستمر في تنظيم النشاطات التي تصقل هوية الطالب الفلسطينية وسنسعى لتطوير منبر ثقافي وفكري حر من خلال المحاضرات المختلفة".

القدس: التجمع الطلابي الديمقراطي ينتخب سكرتاريا جديدة

بمشاركة واسعة لأعضاء التجمع الطلابي الديمقراطي في الجامعة العبرية، قام يوم الثلاثاء الماضي أعضاء الكادر بإنتخاب سكرتاريا جديدة للتجمع الطلابي في الجامعة العبرية وانتخاب الطالبة أسمهان سمري سكرتيرة جديدة للفرع.

افتتح الاجتماع عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي والمسؤول عن الدائرة الطلابية مراد حداد مشددا على دور الطلاب العرب في الجامعة العبرية في النضال حيث كانت دائما الجامعة العبرية تعتبر من أهم روافد العمل الطلابي في الداخل الفلسطيني، خصوصا تواجدها في مدينة القدس التي تمر في هذه الأيام أكبر عملية تهويد وترانسفير لسكانها الأصليين.
 
كما أثنى حداد على نشاط الفرع خلال السنة السابقة، وضرورة الاستمرار في النشاطات وتطويرها وضم طلاب عرب جدد للتجمع خصوصا في ظل الهجمة على التجمع وقياداته.
 
وتحدث أيضا عضو اللجنة المركزية للتجمع ممدوح اغبارية ومركز الدائرة الطلابية الذي أكد بدوره أيضا الى أن السكرتاريا الجديدة لن تحمل خطاب التجمع فقط بل سوف تحميه أيضا، كما وعليها أن تضع نصب أعينها عملية بناء لجنة الطلاب العرب في الجامعة العبرية.
 
واستعرض اغبارية بعض المهم التي يجب أن تعمل عليها السكرتاريا الجديدة ووضع برنامج عمل حتى نهاية السنة.

من ثم قام الطلاب بإنتخاب سكرتاريا جديدة تضم : عبد جبالي، أسامة أبو عصبة، ديما أبو العسل، فاطمة صباح، خليل غرة، أسمهان سمري، جيهان سعد الدين، علي جسار ومجد حمدان.

ومن ثم تم انتخاب الطالبة أسمهان سمري سكرتيرة جديدة للفرع خلفا للطالب عبد القادر وتد.

مرحلة جديدة
وفي حديث مع السكرتيرة الجديدة أسمهان سمري قالت: "قضايا الطلاب العرب ومشاكلهم تقع في سلم أولويات عملنا، كما سنستمر في تنظيم النشاطات التي تصقل هوية الطالب الفلسطينية وسنسعى لتطوير منبر ثقافي وفكري حر من خلال المحاضرات المختلفة التي سنسعى من خلالها لتأسيس مرحلة جديدة في العمل الطلابي".

وأضافت سمري "يقع على كاهلنا مسؤولية كبيرة، وانا كلي ثقة انني ومع أعضاء السكرتاريا الجدد وكل أعضاء الكادر سوف نكون على قدر هذه المسؤولية من خلال العمل المشترك وتوزيع المهام، من أجل بناء فرع قوي للحركة الوطنية في الجامعة العبرية".

التعليقات