02/05/2012 - 19:51

للسنة الرابعة على التوالي في عيلبون: يوم استقلالهم يوم مخيمنا

ويحمل المخيم عنوان "الإنتماء" والذي يستمر لمدة يومين الذي شمل العديد من الفعاليات حول نكبة الشعب الفلسطيني، ومفهوم الانتماء والهوية والتطوع، وشمل ايضا ورشة مسرح بتقديم من الممثل وطالب المسرح الياس مطر وأمسية فنية من تقديم المشاركين أنفسهم وفعاليات غنائية من الفنان هاني خوري.

للسنة الرابعة على التوالي في عيلبون: يوم استقلالهم يوم مخيمنا

- افتتاح المخيم -

للسنة الرابعة على التوالي، نظم قسم الرياضة في مجلس محلي عيلبون بإدارة المربي عصام زريق الاسبوع الماضي مخيم الإنتماء، بمشاركة العشرات من طلاب المدرسة الاعدادية في قرية عيلبون.
 
ويحمل المخيم عنوان "الإنتماء" والذي يستمر لمدة يومين الذي شمل العديد من الفعاليات والورشات حول نكبة الشعب الفلسطيني، ومفهوم الانتماء والهوية والتطوع، وشمل ايضا ورشة مسرح بتقديم من الممثل وطالب المسرح الياس مطر وأمسية فنية من تقديم المشاركين أنفسهم وفعاليات غنائية من تقديم الفنان هاني خوري.
 
وساهم أيضا في تنظيم المخيم مجموعة "القيادة الشابة" لجمعية بلدنا في عيلبون، وساهم في ارشاد الفرق كل من امير زريق وفادي زريق وخالد شواهدة وربيع عيد.
 
ويهدف المخيم لزرع قيم التطوع والانتماء، وسرد الرواية التاريخية الفلسطينية وذلك بالتزامن باليوم الذي تحتفل به اسرائيل بيوم استقلالها للتأكيد أن يوم استقلالهم هو يوم نكبتنا.
 

التعليقات