05/01/2014 - 18:47

مجموعات شبيبة بلدنا تلتقي في الناصرة

وقالت نداء نصار - مركزة مشروع القيادة الشابة في جمعية الشباب العرب - بلدنا، خلال الكلمة التي افتتحت فيها اللقاء: إن أهمية هذا اللقاء تكمن بكونه يجمع الشباب الناشطين من جميع أنحاء البلاد ويتيح مجال التقارب والتواصل وخلق نواة عمل وحدوية، وهي فرصة نادرة لتبادل التجارب والخبرات بين قادة المجموعات الشباب وتعزيز الانتماء والتمسك بالهوية الوطنية لدى المشاركين.

مجموعات شبيبة بلدنا تلتقي في الناصرة

 

نظمت شبيبة بلدنا يوم الجمعة الفائت  لقاء قطريا، شارك فيه أكثر من 150 شابا وشابة من مجموعات شبيبة بلدنا في حيفا والناصرة، راهط، اللقية ،أم الفحم، عرابة، بير المكسور واعبلين التابعة لجمعية الشباب العرب-بلدنا.

جرى اللقاء في القاعة الرياضية في مدينة الناصرة واستمر من الصباح حتى المساء، وشمل ورشات عمل وفعاليات تثقيفية في مواضيع الهوية ومعرفة البلاد والمساواة بين الجنسين وفعاليات في مجال مكافحة الطائفية، إلى جانب فعاليات التعارف.

بعد الفعاليات في القاعة الرياضية، قام المرشدون الثلاثة من الناصرة بقيادة جميع المشاركين في جولة في مدينة الناصرة، ليتعرفوا من خلالها على معالم المدينة وما تمر به من سياسات.

وقالت نداء نصار - مركزة مشروع القيادة الشابة في جمعية الشباب العرب - بلدنا، خلال الكلمة التي افتتحت فيها اللقاء:  إن أهمية هذا اللقاء تكمن بكونه يجمع الشباب الناشطين من جميع أنحاء البلاد ويتيح مجال التقارب والتواصل وخلق نواة عمل وحدوية، وهي فرصة نادرة لتبادل التجارب والخبرات بين قادة المجموعات الشباب وتعزيز الانتماء والتمسك بالهوية الوطنية لدى المشاركين.

كما  وحضر اللقاء رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الشباب العرب، أمير زريق، الذي ألقى بدوره كلمة ترحيبية، شدد فيها على أهمية مشروع القيادة الشابة الذي تقوم به بلدنا منذ أكثر 13 عامًا، والذي يسعى إلى رفع الوعي السياسي والاجتماعي وروح العطاء لدى طلاب المدارس الثانوية وتأهيل جيل من القياديين الشباب في الداخل.


 

التعليقات