31/08/2014 - 18:35

حركة الشبيبة الطيباوية تسلم الدفعة الرابعة من الإغاثة العاجلة الى غزة

في سياق حملة الإغاثة العاجلة التي أطلقتها حركة الشبيبة الطيباوية منذ بداية العدوان على اأبناء شعبنا في قطاع غزة سلمت حركة الشبيبة الطيباوية نهاية الأسبوع الماضي الشحنة الرابعة من شحنات الإغاثة إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة والذي شمل 800 طرد غذائي لـ800 عائلة من العائلات المصابة، حيث يحتوي كل طرد على مواد غذائية أساسية تكفي العائلة المتوسطة لعدة ايام.

حركة الشبيبة الطيباوية تسلم الدفعة الرابعة من الإغاثة العاجلة الى غزة

في سياق حملة الإغاثة العاجلة التي أطلقتها حركة الشبيبة الطيباوية منذ بداية العدوان على اأبناء شعبنا في قطاع غزة سلمت حركة الشبيبة الطيباوية نهاية الأسبوع الماضي الشحنة الرابعة من شحنات الإغاثة إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة  والذي شمل 800 طرد غذائي لـ800 عائلة من العائلات المصابة، حيث يحتوي كل طرد على مواد غذائية أساسية تكفي العائلة المتوسطة لعدة ايام.

وتم تسليم الشحنة إلى جمعية الهلال الأحمر في مستشفى القدس تحت إشراف مدير الجمعية، عمر عزايزة وبحضور طاقم إدارة الجمعية حيث سيتولى الهلال الاحمر عملية التوزيع على العائلات المحتاجة حسب المعايير المعمول بها.

إلى ذلك، تستعد حركة الشبيبة الطيباوية خلال الأيام القادمة لإتمام الدفعة الخامسة من شحنات الإغاثة وإرسالها الى قطاع غزة.

وتؤكد حركة الشبيبة الطيباوية أنه وبالرغم من وقف إطلاق النار إلا أن آثار العدوان الهمجي باقية وكبيرة ومفجعة، وقالت إن شعبنا في غزة ما زال يحتاج منا إلى الالتزام بواجبنا اتجاهه بخطوات فعلية وعملية  تخفف عنه قدر المستطاع المصاب الجلل.

التعليقات