09/08/2016 - 21:43

تسريبات تشكيل الحكومة تدفع شابا تونسيا للانتحار!

انتشر اليوم، الثلاثاء، في تونس، نبأ انتحار عضو الحزب الحاكم "نداء تونس" والناشط السياسي الشاب، عادل الشواشي، بعد أن وجدت سيارته الخاصة بالقرب من مجرى مياه وادي مجردة، النهر الأكبر في تونس.

تسريبات تشكيل الحكومة تدفع شابا تونسيا للانتحار!

انتشر اليوم، الثلاثاء، في تونس، نبأ انتحار عضو الحزب الحاكم 'نداء تونس' والناشط السياسي الشاب، عادل الشواشي، بعد أن وجدت سيارته الخاصة بالقرب من مجرى مياه وادي مجردة، النهر الأكبر في تونس.

ورجّح رئيس الكتلة البرلمانية لحزب 'نداء تونس'، سفيان طوبال، انتحار عادل الشوشي، وبحسب طوبال فإن الشواشي، أرسل، صباح اليوم، لمجموعة من أصدقائه، رسائل هاتفية يطلب فيها الاعتذار.

ومما يؤكد النبأ أن الشواشي نشر تدوينة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، يوم الجمعة 5 آب/ أغسطس، عبر فيها عن سخطه من التسريبات حول تركيبة الحكومة التونسية المنتظرة، التي لاتزال المشاورات حول تركيبها قائمة مع رئيس الوزراء المكلّف يوسف الشاهد.

وحاء في 'تدوينة الانتحار' التي نشرها عادل الشواشي، 'سليم شاكر وزير للدفاع، وسليم الرياحي يرغب في وزارة مقاومة الفساد، ومهدي بن غربية وزيرا للشباب والرياضة، ولحزب النهضة 6 وزارات، في هذه الحالة أسأل ما حكم الشرع عند الانتحار؟؟'.

وقد تكون 'تدوينة الانتحار' هذه،  ترجمة لحالة الإحباط التي شعر بها السياسي الشاب، فسليم شاكر هو وزير المالية في الحكومة الحالية، وهو مقرب من نجل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، حافظ السبسي.

التعليقات