22/11/2017 - 16:02

فيديو: معلمة وطلابها من كفر قاسم يردون على ديما تايه

ردت معلمة موضوع المدنيات في المدرسة الثانوية الشاملة بكفر قاسم، آية عودة، وعدد من طلابها على تصريحات ديما تايه من ما يسمى "منتخب الأحلام الإسرائيلي، والذي يضم ابن ضابط ما يسمى "جيش جنوب لبنان" بهدف تحسين صورتها في العالم والعمل

فيديو: معلمة وطلابها من كفر قاسم يردون على ديما تايه

المعلمة آية عودة

ردت معلمة موضوع المدنيات في المدرسة الثانوية الشاملة بكفر قاسم، آية عودة، وعدد من طلابها على تصريحات ديما تايه من ما يسمى "منتخب الأحلام الإسرائيلي، والذي يضم ابن ضابط ما يسمى "جيش جنوب لبنان" بهدف تحسين صورتها في العالم والعمل ضد حركة مقاطعة إسرائيل (BDS).

وقدمت تايه الكثير من المعلومات المغلوطة التي لا تعكس ما يجري على أرض الواقع، ما دفع بالمعلمة آية عودة أن تقوم بتجهيز فيديو ترد فيه على المعلومات المغلوطة بمشاركة عدد من الطلاب ممن تعلمهم المدنيات في المدرسة.

وقالت المعلمة عودة: "أخصص جزء من حصص المدنيات لمناقشة أحداث الساعة مع دمجها بالمواد التعليمية التي أقوم بتعليمها للطلاب، وبعد انتشار فيديو عن "منتخب الأحلام الإسرائيلي" توجه لي الطلاب وكان لديهم الكثير من الأسئلة ما جعلني أن أقوم برد مميز بمساعدة طلابي".

وأضافت أنه "قمنا باختيار عدد من المسائل التي تحدثت عنها ديما، وقمنا بتحضير رد مناسب وصحيح يعكس الواقع الذي تعيشه الأقلية العربية في إسرائيل".

التعليقات