21/04/2018 - 18:57

شفاعمرو: منح للطلاب الجامعيين من البلدية بقيمة 2 مليون شيكل

هذه السنة تمّ توزيع 623 منحة للطلاب الجامعيين للقب الاول في السنة الثانية لتعليمهم، وهذا يعتبر ارتفاع بنسبة 25% بعدد الحاصلين على المنحة من السنة الماضية. حصل كل طالب على منحة تتراوح ما بين 1200- 1700 .

شفاعمرو: منح للطلاب الجامعيين من البلدية بقيمة 2 مليون شيكل

(عرب 48)

نظّمت بلدية شفاعمرو، مساء الجمعة، وللسنة الثالثة على التوالي حفل توزيع منح على الطلاب الجامعيين في قاعة سميراميس في المدينة، بحضور مئات الطلاب وذويهم وإدارة البلدية، أعضاء بلدية، مدراء مدارس وموظفي بلدية.

هذه السنة تمّ توزيع 623 منحة للطلاب الجامعيين للقب الاول في السنة الثانية لتعليمهم، وهذا يعتبر ارتفاع بنسبة 25% بعدد الحاصلين على المنحة من السنة الماضية. حصل كل طالب على منحة تتراوح ما بين 1200- 1700 بحسب دخل الأسرة وعدد أفرادها. هذا وتصل قيمة المنح المقدمة للطلاب الجامعيين في الثلاث سنوات الأخيرة إلى أكثر من 2 مليون شيكل.

افتتح الحفل الصحفي حسين الشاعر والذي رحّب بالحضور وشكر اللجنة المسؤولة عن توزيع المنح والتي تتضمن مدير عام البلدية كمال شوفانية، مدير قسم الرفاه الاجتماعي فريد شاهين وموظفي قسم المعارف منير نصر الله وهالة عنبتاوي ومدير مكتب رئيس البلدية رياض حصري مركز اللجنة، والناطقة باسم البلدية السيدة حنان حداد.

" شفاعمرو أنتم/ن أساسها وعمادها، فاجتهدوا وثابروا وتعلموا وبادروا ولا تترددوا فنحن نرحّب بكم/ن وندعمكم/ن ونثمّن غاليًا مجهودكم/ن ومشاركتكم/ن الفعّالة من أجل ارتقاء بلدنا الحبيب شفاعمرو "، بهذه الكلمات افتتح رئيس البلدية أمين عنبتاوي حديثه في حفل توزيع المنح على الطلاب الجامعيين.

وأضاف: "كرئيس للبلدية، وضمن رؤيتي القائمة: "التعليم أولًا"، أسعدني أن تترجم جهودنا إلى انجازات عملية ملموسة تمثّلت بتوزيع أكثر من 2 مليون شاقل من المنح الدراسية في الثلاث سنوات الاخيرة، استفاد منها أكثر من 1500 طالب/ة. سنستمر في الدعم الماديّ والمعنويّ لطلابنا وسنبني معهم/ن وبطاقاتهم/نّ ما تستحقه بلدنا منا ومنهم/ن."

هذا واستمتع الطلاب بعرض كوميدي للفنان أيمن نحاس وفي نهاية الحفل تمّ توزيع المنح وحصل كل طالب على كراسة كهدية رمزية.

التعليقات