02/10/2016 - 15:40

event: سحر السيرك يصل إلى فلسطين

تنظم مدرسة سيرك فلسطين مهرجان السيرك الدولي الأول من نوعه، وذلك احتفالاً بمرور عشر سنواتٍ على تأسيسها. سنجتمع في هذا المهرجان ب11 فرقة سيرك دولية من إفريقيا وأميركا اللاتينية وأوروبا (بمجموع 31 فنان) بالاضافة إلى 4 فرق محلية (بمجموع 32 فن

event: سحر السيرك يصل إلى فلسطين

الحدث 

تنظم مدرسة سيرك فلسطين مهرجان السيرك الدولي الأول من نوعه، وذلك احتفالاً بمرور عشر سنواتٍ على تأسيسها.
سنجتمع في هذا المهرجان ب11 فرقة سيرك دولية من إفريقيا وأميركا اللاتينية وأوروبا (بمجموع 31 فنان) بالاضافة إلى 4 فرق محلية (بمجموع 32 فنان). فترة المهرجان ستكون ما بين 6 -14 تشرين الأول، وسيجوب مدن القدس ورام الله وجنين ونابلس وبلدة بيرزيت ومخيم الفارعة للاجئين بأكثر من ٤٠ عرض. نصف هذه العروض ستكون لطلبة المدارس الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث (الاونوروا)، ونصفها الاخر سيكون للجمهور العام.

الزمان والمكان 

سيكون الإفتتاح في مدرج حديقة الإستقلال في مدينة رام الله يوم الخميس الموافق ٦/١٠/٢٠١٦.

أهداف المهرجان

نسعى من خلال تنظيم مهرجان سيرك دولي في فلسطين إلى نشر الفرح والفخر في المجتمع الفلسطيني، وإلى تعزيز المعرفة وفهم دور السيرك في فلسطين ورفع الوعي الدولي عن إبداع الفلسطينيين وطوقهم للحرية والعيش بكرامة. كما أننا نسعى إلى  نشر أهمية الإبداع والتنوع في تعزيز الهوية الوطنية والإجتماعية والشخصية. وفي هذا المهرجان، نتحد من اجل الحرية، بشكلها المطلق، ولكن مع التركيز على حريتين أساسيتين: حرية الرأي والتعبير، وحرية الحركة والتنقل، إذ أننا نفتقر لهما كفلسطينيين.

صفحة المهرجان: مهرجان سيرك فلسطين - Palestine Circus Festival
 

التعليقات