جامعة حيفا: التجمّع الطلابي يختتم أسبوع الكتاب العربي

اختتم التجمّع الطلابي في جامعة حيفا، يوم أمس الخميس، للمرة الثانية على التوالي هذا العام معرض الكتاب العربي للطلاب العرب. وامتد المعرض على مدار خمسة أيام، وشمل آلاف الكتب، والروايات والموسوعات.

جامعة حيفا: التجمّع الطلابي يختتم أسبوع الكتاب العربي

أسبوع الكتاب العربي في جامعة حيفا

اختتم التجمّع الطلابي في جامعة حيفا، يوم أمس الخميس، للمرة الثانية على التوالي هذا العام معرض الكتاب العربي للطلاب العرب. وامتد المعرض على مدار خمسة أيام، وشمل آلاف الكتب، والروايات والموسوعات.

وقالت عضو سكرتارية التجمّع الطلابي، يوانا أبو عقل، إنه 'بعد تنظيم كل معرض نلمس لدى الطلاب العرب في الجامعة إقبالا واستعدادًا لقراءة الكتب والمطالعة أكثر من أي وقت مضى، وهذا هو هدفنا الرئيسي من تنظيم هذا المعرض'.

وأضافت أبو عقل: ' نظّمنا هذا العام معرض الكتاب على مدار الفصلين الدراسيين، ويُذكر أنه هذا العام العاشر على التوالي الذي ننظّم فيه هذا المعرض وإن دلّ هذا على شيء فهو يدلّ على نجاحه وأهميّته'.

وأكد التجمّع الطلابي في جامعة حيفا أنه لا بدّ للطلاب والشباب، وهُم عِماد ونهضة المجتمع الفلسطيني، أن يكونوا مثقفين وقارئين حتى نُكافح آفات مجتمعنا ونواجه مُحتلّنا بالثقافة والنهضة.

وشكرت سكرتارية التجمّع الطلابي في جامعة حيفا مكتبة العلم والمعرفة بإدارة ربيع موفّق خوري على تعاونها.

يُشار إلى أن التجمّع الطلابي في جامعة حيفا ينظّم يوم الاثنين الموافق 25.05.2015، دوري كرة السلّة للطالبات العربيّات في الجامعة. وسيُقام الدوري في القاعة الرياضيّة في مبنى المدرّج، الطابق الأول، في تمام الساعة العاشرة صباحًا. 

التعليقات