14/05/2012 - 15:34

وقفة للطلاب العرب في جامعة حيفا من أجل الأسرى (فيديو)

قام الطلاب العرب في جامعة حيفا ظهر اليوم، الأثنين، بالإنتشار والوقوف في الباحة الرئيسية في الجامعة، تعبيرا منهم بوقوفهم الى جانب الأسرى. وتأتي هذه الفعالية بعدما قامت ادارةجامعة حيفا مؤخرا، بإلغاء معرضا للصور بمناسبة ذكرى النكبة، يحوي على صور للأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، كما ومنعت من تنظيم تظاهرة لحركة أبناء البلد. بدوره دعا التجمع الطلابي الديمقراطي، الى الإضراب عن التعليم يوم غدا الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لذكرى النطبة، ودعا الى الخروج من الحصص من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثانية ضهرا، والوقوف في الباحة الرئيسية في الجامعة.

وقفة للطلاب العرب في جامعة حيفا من أجل الأسرى (فيديو)

- جامعة حيفا اليوم -

قام العديد من الطلاب العرب في جامعة حيفا ظهر اليوم، الأثنين، بالإنتشار والوقوف في الباحة الرئيسية في الجامعة، تعبيرا منهم بوقوفهم الى جانب الأسرى ومعركتهم الأمعاء الخاوية.

وتأتي هذه الفعالية بعدما قامت ادارة جامعة حيفا مؤخرا، بإلغاء معرضا للصور بمناسبة ذكرى النكبة، يحوي على صور للأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، كما ومنعت من تنظيم تظاهرة لحركة أبناء البلد.

بدوره دعا التجمع الطلابي الديمقراطي، الى الإضراب عن التعليم يوم غدا الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لذكرى الk;بة، ودعا الطلاب العرب الى الخروج من الحصص من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثانية ضهرا، والوقوف في الباحة الرئيسية في الجامعة.

التعليقات