02/08/2007 - 06:53

قتيل وعدد من الإصابات في اشتباكات بين القوة التنفيذية وعناصر من سرايا القدس..

القتيل من القوة التنفيذية التابعة لحماس، فيما سقط سبع إصابات بينهم أربعة من السرايا، وثلاثة من القوة التنفيذية في الاشتباكات الدائرة بينهما شرق غزة..

قتيل وعدد من الإصابات في اشتباكات بين القوة التنفيذية وعناصر من سرايا القدس..
قالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن فلسطينيا قتل، وأصيب 7 آخرون في اشتباكات مسلحة هى الأعنف بين عناصر من سرايا القدس، الجناح العسكري للجهاد الإسلامي، وعناصر من القوة التنفيذية، التابعة لحركة حماس، في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة .

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن القتيل من القوة التنفيذية التابعة لحماس، فيما سقط سبع إصابات بينهم أربعة من السرايا، وثلاثة من القوة التنفيذية في الاشتباكات الدائرة حتى اللحظة بينهما شرق غزة .

وقد اتهمت حركة الجهاد الإسلامي التنفيذية بشن عملية دهم واعتقال لعناصر من سرايا القدس شرق غزة، واصفة الوضع بالخطير جدا.

وأوضحت الجهاد أن التنفيذية أطلقت قذيفة من نوع ياسين داخل منزل أحد قيادات السرايا الى جانب قيام التنفيذية بشن عمليات اعتقالات واسعة.

وشهد مساء اليوم اتصالات مكثفة ومكوكية بين عناصر الحركتين من اجل رأب الصدع. وناشدت حركة الجهاد الجميع بالتدخل العاجل من أجل وقف الاشتباكات التي لا زالت مستمرة بين الطرفين.

ومن جهتها أكدت القوة التنفيذية أنها تعرضت لإطلاق نار، وثبت من خلال التحقيقات أن إطلاق النار جاء من عناصر سرايا القدس، مؤكدة أنها ستأخذ القانون وستنفذه ولن يكون هناك أحد فوق القانون.

التعليقات