12/04/2008 - 23:07

حماس تدعو عباس إلى إعادة النظر في العملية التفاوضية مع الإسرائيليين..

-

حماس تدعو عباس إلى إعادة النظر في العملية التفاوضية مع الإسرائيليين..
دعت حركة حماس رئيس السلطة الفلسطينية ورئيس وزرائه إلي أعادة النظر في العملية التفاوضية مع المحتل الإسرائيلي , مطالبة إياهم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ولاسيما في ظل التعنت الإسرائيلي والظرف الصعب الذي تمر به القضية الفلسطينية وقطاع غزة .

وقال فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في تصريح صحفي " أن تهديدات رئيس وزراء الحرب الإسرائيلي لن تخيف الحركة ولن تؤثر في الإستراتيجية التي اعتمدتها في المضي قدمـًا في معركة الدفاع عن حقوق وثوابت الشعب ",مضيفا أن هذه التصريحات تأتي بعد فشل كل الخطط التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية في تحقيق أهدافها السياسية والتي كانت تهدف إلى إسقاط حركة حماس وتدمير برنامج المقاومة وانقضاض الجماهير عن خيارهم الديمقراطي والمتمثل في حكومة الوحدة الوطنية.

وأكد على استمرار الحركة في التمسك بخيار المقاومة كخيار استراتيجي والذي ثبت أنه الأقوى والأنجح في إفشال المخططات الإسرائيلية وحماية الحقوق والثوابت الفلسطينية وأن كل محاولات الضغط والحصار والتهديد والممارسات اليومية الإجرامية على الشعب الفلسطيني لثنيه عن الالتفاف حول خيار المقاومة ستبوء بالفشل ولن يحققوا أي نتائج.

وأضاف " أنه لا يمكن لحركة حماس أن تترك الشعب الفلسطيني في دمائه وأشلائه ومعاناته وينعم الاحتلال الإسرائيلي وجنودهم بالأمن والأمان على أرض فلسطين ".


التعليقات