31/10/2010 - 11:02

إصابة جندي إسرائيلي واثنين من عناصر المقاومة جنوب قطاع غزة...

-

إصابة جندي إسرائيلي واثنين من عناصر المقاومة جنوب قطاع غزة...
أصيب مقاومان من كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس بجراح في غارة للاحتلال الإسرائيلي نفذتها طائرة حربية على مجموعة من المقاومين كانوا يتصدون لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في بلدة القرارة جنوبي قطاع غزة.

وأعنت مصادر إسرائيلية عن إصابة جندي إسرائيلي بجراح وصفت بالمتوسطة برصاص عناصر المقاومة الفلسطينية التي تصدت لتوغل إسرائيلي جنوب قطاع غزة. وأوضحت المصادر أن الجندي تلقى العلاج الأولي في المكان ونقل بواسطة مروحية إلى المستشفى.


وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال الإسرائيلي يرافقها عدد من الآليات تقدمت في الثانية والربع من فجر اليوم إلى مسافة كيلو متر ونصف الكيلو من الخط الاسرائيلي الفاصل بالقرب من منازل المواطنين في القرارة, وشرعت باعمال تجريف ودهم لمنازل المواطنين فيما بدأت فصائل المقاومة بالتصدي للتوغل الاسرائيلي بالمكان, حيث اطلق المقاومون باتجاه تلك الآليات عدداً من القذائف واشتبك آخرون بالأسلحة مع جنود الاحتلال.
من جهتها و قالت كتائب القسام في بيان لها إن احدى مجموعاتها تمكنت من قصف تجمعاً للآليات الاسرائيلية شرق القرارة بقذيفتي هاون, كما تبنت الكتائب تفجير عبوتين ناسفتين بآليتين اسرائيليتين متوغلتين في المنطقة.
وفي شمال القطاع قصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية الليلة الماضية محيط كلية الزراعة في بلدة بيت حانون حيث طال القصف الجدار الغربي للكلية وأحدث أضراراً مادية فيه.



التعليقات