31/10/2010 - 11:02

اتفاق جديد على وقف الاقتتال برعاية الوفد المصري..

عادت حركتا فتح وحماس لتتفقا مرة اخرى على وقف جديد لاطلاق النار كافة المظاهر المسلحة من الشوارع وإزالة الحواجز التي انتشرت فى معظم شوارع مدينة غزة ..

اتفاق جديد على وقف الاقتتال برعاية الوفد المصري..
عادت حركتا فتح وحماس لتتفقا مرة اخرى على وقف جديد لاطلاق النار كافة المظاهر المسلحة من الشوارع وإزالة الحواجز التي انتشرت فى معظم شوارع مدينة غزة .
جاء هذا الاتفاق عقب اجتماع طارئ دعا له الوفد الامنى المصرى بحضور قيادات من الحركتين حيث عبر الوفد المصرى عن استيائه وغضبه الشديد من عودة الاشتباكات المسلحة مرة اخرى رغم الاتفاقات المتكررة لوقفها الى غير رجعة .

وتعهدت الحركتان امام الوفد الامني المصري بالعمل على تطبيق الاتفاق فورا وانزال المسلحين من فوق الابراج وازالة الحواجز والكتل الاسمنتية وعودة قوات الامن الفلسطيني الي مواقعهم وذلك ابتداء من الساعة الثانية والنصف فجرا ةحتى الحادية عشر قبل ظهر اليوم .
وتقرر خلال الاجتماع العمل برفقه لجنة المتابعة العليا على تقييم الاحداث التي وقعت في مدينة غزة ومعرفة من يقف ورائها وكشفه فورا .

وتجددت الاشتباكات عناصر من حركتي " فتح " و" حماس فى مدينة غزة واسفرت عن سقوط ثلاثة فلسطينيين وإصابة أكثر من 12 آخرين بجراح.

التعليقات