31/10/2010 - 11:02

الشرطة في حملة خاصة في كفرقاسم تعتقل 17 فلسطينيا مكثوا بالبلاد دون تراخيص

-

الشرطة في حملة خاصة في كفرقاسم تعتقل 17 فلسطينيا مكثوا بالبلاد دون تراخيص
قامت شرطة لواء الشارون وشرطة راس العين، في حملة خاصة في مدينة كفرقاسم فجر اليوم الثلاثاء، تم خلالها مداهمة احد المواقع، حيث اعتقل 17 فلسطينيا يمكثون في البلاد بدون تراخيص، كما اعتقل العديد من المواطنين وتنسب لهم توفير المبيت والسكن والسفر للعمال الفلسطينيين.


يشار بان شرطة لواء الشارون، ومنذ الاعياد اليهودية، تقوم بحملات خاصة في البلدات العربية في المثلث بحثا عن عمال فلسطينيين، واسبوعيا يتم اعقال العشرات، يتم ترحيلهم بعد التحقيق معهم، والزامهم بالتوقيع على تعهد بعدم دخول اسرائيل.

تجدر الاشارة، إلى أن السطات الاسرائيلية تفرض حصارا واغلاقا محكما، على الاراضي الفلسطينية، وتمنع الفلسطينيين من العمل، الامر الذين يجبر العمال الفلسطينيين بالمخاطرة على حياتهم ودخول اسرائيل بدون تصاريح، بغية العمل وتوفير لقمة العيش لاولادهم، فيما يعيش العمال الفلسطينيين ظروف مزرية خلال مكوثهم في البلاد، عدا عن استهدافهم ومطاردتهم من قبل الاجهزة الامنية والشرطة. وجاء في البيان الصادر عن شرطة لواء الشارون والذي عمم على وسائل الاعلام:" خلال ساعات الليل، نفذت حملة خاصة بحثا عن عمال فلسطينيين يمكثون في البلاد بدون تراخيص، تم اعتقال 17 عاملا فلسطينيا، وبعض الاشخاص ممن يحملون الجنسية الاسرائيلية، تنسب لهم شبهات توفير المسكن والمبيت ونقل العمال الفلسطينيين الى البلاد".

التعليقات