31/10/2010 - 11:02

انتهاء الاجتماع الطارئ للرئيس عرفات مع مسؤولين ووزراء فلسطينيين

تقرر اتخاذ إجراءات ضد التنظيمات التي تبنت مسؤولية الهجوم على اعتبار أنها "ألحقت الأذى بالمصالح الوطنية الفلسطينية".

انتهاء الاجتماع الطارئ للرئيس عرفات مع  مسؤولين ووزراء فلسطينيين
ناقش الرئيس الفلسطينى ياسر عرفات اليوم الاربعاء التطورات الراهنة على ضوء العملية الاستشهادية التي وقعت امس في القدس، واتخاذ إجراءات ضد التنظيمات التي تبنت مسؤولية الهجوم على اعتبار أنها "ألحقت الأذى بالمصالح الوطنية الفلسطينية".

ودعا عرفات اليوم الى اجتماع طارئ مع كبار مساعديه وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والوزراء المتواجدين في رام الله لمناقشة كيفية التعاطي مع التدهور الخطير في الموقف على الساحة الفلسطينية ،على حد تعبير الرئيس عرفات ، عقب العملية االتفجيرية التى وقعت أمس بالقدس الغربية واسفرت عن مقتل 20 شخصا .

اعلن مسؤول فلسطيني ان الاجتماع حضره كبار مساعدي عرفات وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعدد من الوزراء ، ناقشوا خلاله الإجراءات التي ستتخذها السلطة الفلسطينية ضد منفذي العملية الذي وقع في القدس الغربية أمس الثلاثاء.
وأسفرت العملية عن مقتل 20 إسرائيليا وإصابة العشرات بجراح وكانت حركة الجهاد الإسلامي وحركة المقاومة الإسلامية حماس أعلنتا كل على حدة مسؤوليتها عن لعملية.
ووقعت العملية الاستشهادية أمس بينما كان عباس يعقد اجتماعا مع حركة الجهاد الإسلامي في غزة ولكنه ألغى الاجتماع الذي كان مقررا صباح اليوم الأربعاء مع حركة حماس.

التعليقات