31/10/2010 - 11:02

حماس: استهداف قوات الاحتلال لمواقع المرابطين في شمال قطاع غزة إفلاس حقيقي

-

حماس: استهداف قوات الاحتلال لمواقع المرابطين في شمال قطاع غزة  إفلاس حقيقي
اعتبرت حركة حماس أن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمواقع المرابطين والمجاهدين في شمال قطاع غزة إفلاس حقيقي من النيل من مقاومة الشعب الفلسطيني على أرض الميدان ولا يتمكن من الصمود والوقوف أمام ضرباتهم المتتالية والموجعة ,والتي كان آخرها عملية معبر كرم أبو سالم لأنه عدو جبان وهش يتحصن بالدبابات ويستتر بالطائرات ويحتمي بترسانته العسكرية التدميرية.

وقال عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس شمال قطاع غزة "إن العدو الإسرائيلي ينفذ حملة مسعورة وخطة منظمة ومبرمجة لإغراق غزة في بحر من الدماء ويمارس مزيد من القتل والتدمير والإبادة ليغطي على فشله في حماية جنوده وقواته الخاصة التي تحاول يوماً بعد يوم دخول مناطق متفرقة في قطاع غزة وتواجه رجال المقاومة الذين يقفون لهم بالمرصاد ويسقطوهم أرضاً بين قتلى وجرحى" .

وأضاف أن العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة يتزامن مع عقد مهرجان الرقص المعاصر في مقاطعة رام الله, والذي يتعارض مع أعراف وأخلاق وتقاليد الشعب الفلسطيني المجاهد الذي قدم التضحيات الجسام وآلاف الشهداء وآلاف الجرحى والأسرى. واعتبرت حركة حماس استمرار انعقاد مهرجان الرقص مع تصاعد واستمرار سفك الدم الفلسطيني هو انسلاخ من الوطنية والقيم والمثل الإسلامية.

التعليقات