31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ "القدس 2" على مستوطنة سديروت

سرايا القدس تقول في بيانها ان العملية السريعة جائت رداً على اعتقال عيسى بطاط "32 عاما" قائد سرايا القدس في مدينة بيت لحم

سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ
اعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ جديد من نوع قدس 2 باتجاه مستوطنة سديروت.

وقال بيان سرايا القدس ان سرية الشهيد القائد "عبدا لله السبع" قامت باطلاق صاروخ جديد من نوع " قدس 2" باتجاه مستوطنة "سديروت".
وقال البيان: "تمام الساعة " 2:00" من بعد ظهر اليوم الأحد 15 ربيع ثاني 1424هـ الموافق 15-6-2003م تمكن مجاهدونا الأبطال من قصف مستوطنة " أشدروت " بصاروخ جديد من نوع قدس "2" تم تطويره من قبل مجاهدينا ليصل إلى عمق الكيان الصهيوني، وقد اعترف العدو بسقوط الصاروخ على بلدة "يشاع "غرب النقب المحتلة.

وحسب البيان فإن هذه العملية السريعة جائت رداً على اعتقال المجاهد عيسى بطاط "32 عاما" قائد سرايا القدس في مدينة بيت لحم ، والتي نفذتها "وحدة كوماندوز" صهيونية صباح اليوم ،إننا إذ نؤكد على خيار المقاومة والجهاد ووحدة الدم والسلاح والمصير الفلسطيني.

ووجه البيان رسالة لقادة العدو وجنرالاته تقول إن استمرار العدو في سياسة الاغتيالات والاعتقالات واستهداف المجاهدين والقادة لن يثنينا في "سرايا القدس" وكل قوى شعبنا الحية عن التمسك بخيار المقاومة والانتفاضة، والاستمرار في الجهاد بكافة أشكاله وعلى كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة حتى إنهاء الاحتلال واستعادة حريتنا واستقلالنا.

التعليقات