31/10/2010 - 11:02

شهيدان في رفح وبلدة جباليا في قطاع غزة وإصابة آخرين بنيران الاحتلال..

استشهاد المزارع على الصوفي ( 55 عاما)، وإصابة أربعة آخرين في رفح * استشهاد فادي عساف (22 عاما)، وهو أحد عناصر كتائب عز الدين القسام في بلدة جباليا شمال القطاع

شهيدان في رفح وبلدة جباليا في قطاع غزة وإصابة آخرين بنيران الاحتلال..
استشهد فجر وصباح اليوم، الثلاثاء، فلسطينيان، وأصيب عدد آخر خلال عمليات اطلاق نار من قبل الجيش الاسرائيلي فى جنوب وشمال قطاع غزة.

فقد أعلنت مصادر فلسطينية عن استشهاد على الصوفي ( 55 عاما)، وإصابة أربعة آخرين برصاص الجيش الاسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة اثناء عملية توغل نفذها الجيش شرق المدينة.

وحسب شهود عيان فإن الجيش الإسرائيلي توغل شرق رفح وسط اطلاق نار كثيف وعشوائي، ما أدى إلى إصابة المزارع الصوفي إصابة خطيرة أدت إلى استشهاده بعد وقت قصير.

وكانت طائرة اسرائلية أطلقت في وقت متأخر من مساء أمس، الإثنين، عدة صواريخ تجاه مجموعة من كتائب القسام التابعة لحركة حماس ما ادى الى استشهاد أحدهم.

وقالت مصادر طبية فلسطينية فى شمال قطاع غزة إن الشهيد هو فادي عبد الستار عساف ( 22 عاما) من سكان بلدة جباليا، وقد وصل الى المشفى أشلاء مقطعة جراء الاستهداف المباشر من قبل الطائرات.

على صعيد مختلف أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية عن انطلاق حملة عواصف الخريف لقصف المستوطنات الاسرائيلية المحيطة بالقطاع ردا على مؤتمر الخريف.

وقالت الألوية إنها أطلقت 3 قذائف هاون عيار 120 ملم على موقع "ناحال عوز" صباح اليوم.

التعليقات