31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تهدم خمسة منازل فلسطينية في رفح

تجريف العديد من البيارات ومزارع الخضروات، والاستيلاء على منزل يعيش فيه 18 مواطنا، وتحويله الى ثكنة عسكرية، بعد زج كل المقيمين فيه داخل غرفة واحدة!!

قوات الاحتلال تهدم خمسة منازل فلسطينية في رفح
هدمت القوات الاسرائيلية خمس منازل فلسطينينة فى منطقة بلوك "o"، فى مدينة رفح، جنوبى قطاع غزة.
وافادت مصادر امنية فلسطينية ان جرافات اسرائيلية تعززهما ثلاث مجنزرات عسكرية توغلت في المخيم المذكور من احد المواقع العسكرية على الحدود بين مصر وفلسطين وقامت بهدم المنازل، فيما اصيب عدد اخر من المنازل المجاورة باضرار خلال عمليات التجريف.

من جهة اخرى اعلنت مصادر طبية فلسطينية في "مستشفى ناصر" عن اصابة الشاب بلال زعرب (21 عاما) برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اجتاحت منطقة بطن السمين جنوب غرب خانيونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم.

وذكرت المصادر ان الشاب زعرب اصيب بعيار ناري في القدم اليمنى وادخل الى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال جرفت بيارة مزروعة بالحمضيات تعود للمواطن مصطفى زعرب اضافة الى اراض مزروعة بالخضروات تعود لمواطنين اخرين خلال توغلها جنوب خان يونس.

واوضحت ذات المصادر ان الاجتياح الاسرائيلي الذي استمر عدة ساعات ادى الى الحاق اضرار بالغة بالبنية التحتية وبشبكات الكهرباء والمياه.

على الصعيد ذاته داهمت وحدة خاصة من جيش الاحتلال في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، منزل المسن حسان الاسطل (70عاما)، في منطقة الربوات الغربية بخان يونس وحولته الى ثكنة عسكرية لمراقبة تحركات المواطنين.

وذكرت المصادر الامنية الفلسطينية ان جنود الاحتلال تسللوا الى منزل الاسطل انطلاقا من مستوطنة "جاني طال" القريبة واقتحموا المنزل المكون من طابقين ويعيش فيه 18 فردا من افراد اسرته .

وحسب ذات المصادر فقد اجبر الجنود افراد العائلة على المكوث في احدى الغرف بالطابق السفلي ومن ثم انتشر الجنود في الغرف الاخرى وفوق سطح المنزل.

التعليقات